آراء

الحضري يستحق حراسة مرمى الفراعنة أمام أوروجواي

نشر في الأربعاء 13 حزيران 2018 18:40


بعد ساعات قليلة ييدأ المنتخب الوطني، اولى مبارياته في مونديال روسيا 2018 بمواجهة اوروجواي، ونأمل في أن يحقق المنتخب نتيجة إيجابية في تلك المباراة بالخروج بالتعادل على أقل تقدير، حتى يعطى للاعبين دفعة معنوية قبل مواجهتى روسيا والسعودية. 

وهناك حالة من الحيره الشديدة تضرب الأرجنتيني هيكتور كوبر للاختيار بين محمد الشناوي و عصام الحضري، لحراسة عرين الفراعنة امام اوروجواي، فأتمنى أن يدفع المدرب الأرجنتيني بالحضري في تلك المواجهة الصعبة، نظرا لخبراته الشديدة وقدرته على التعامل مع مثل هذه المواقف.

ما زلت أذكر أن حال الاعتماد على الشناوي أمام أوروجواي وتلقى المنتخب هزيمه كبيرة سيتم تحميل الحارس الجزء الأكبر من الخسارة من قبل الجماهير المصرية التي تنتظر أولي مباريات الفراعنة في المونديال منذ أكثر من 28 عامًا، لذا من الممكن خسارة الحارس فيما هو قادم مع المنتخب، بينما رصيد الحضري يشفع له أن يكون الحارس الأساسي للفراعنة في المونديال، فضلا عن خبراته الكبيرة التي سيحتاجها المنتخب أمام مواجهة هجوم أوروجواي بقيادة لويس سواريز مهاجم برشلونة وكافاني مهاجم باريس سان جيرمان.

وسط تلك الأجواء الحذرة من غياب الفاعلية الهجومية للمنتخب الوطني أمام أوروجواي بسبب غياب محمد صلاح للإصابة، لا يوجد لاعبًا يمثل ثقة للجماهير المصرية سوي الحضري فضلاً عن أنه أكثر اللاعبين هدوءا داخل المنتخب، والذي من الصعب ان يفقد ثقته في نفسة أثناء المباراة تحت أي نتيجة، علي عكس أي حارس من المتواجدين معه.

ما أعجبني وجعلني اتمسك بتواجد الحضري حارسًا أساسًا للفراعنة في المونديال.. عندما أكد في تصريحات إعلامية أنه مازال يطمح في الاستمرار في الملاعب بعد تجاوزه سن الـ 45 عامًا وان هناك تجديد لطموحاته، كما أكد أنه يضع المونديال هدفا لتسطير تاريخ جديد يتحاكي به العالم وليس للتواجد من أجل التكريم كما يقول البعض.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الحضري يستحق حراسة مرمى الفراعنة أمام أوروجواي

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج