الدوري المصري

#الفراعنة_في_المونديال..3 أسباب جعلت مهمة مصر شبه مستحيلة في التأهل لدور ال16 للمونديال

نشر في الأربعاء 20 حزيران 2018 10:50

أخطاء كوبر واختراق فندق إقامة المنتخب الابرز

تلقت الجماهير المصرية صدمة قوية بعدما تعرض المنتخب الوطني لهزيمة ثقيلة أمام نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب سان بطرسبرج، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم.

وبعد الهزيمة التي تلقاها المنتخب الوطني من روسيا، أصبحت مهمة الفراعنة في التأهل إلى دور ال16 للمونديال شبه مستحيلة، حيث أصبح يحتل المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط، ويتبقى له مباراة واحدة أمام السعودية الأسبوع القادم.

ويعرض لكم "يوروسبورت عربية"،3 أسباب جعلت مهمة المنتخب الوطني شبه مستحيلة في التأهل لدور ال16 للمونديال :-

أخطاء كوبر

الأخطاء التي وقع فيها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، تسببت في ابتعاد مصر عن تحقيق انجاز تاريخي بالتاهل الى دور ال16 بالمونديال.

كوبر أصر على الدفع بمروان محسن البعيد عن مستواه الفني في المباراتين الماضيتين بالمونديال، على الرغم من عدم جاهزيته الفنية، وهو ما أدى إلى ضعف القوة الهجومية للمنتخب المصري والخسارة في المباراتين الماضيتين.

اختراق فندق إقامة المنتخب

تواجد مجموعة من الفنانين ورجال المجتمع خلال ال48 ساعة الماضية، في فندق إقامة المنتخب بمدينة سان بطرسبرج الروسية، حيث أصبح الفندق أشبه لسوق عكاظ، وتحول الى حالة من الهرج والمرج، وهو ما أثر على الأداء لاعبي المنتخب في مباراة الأمس، حيث كان أغلب اللاعبين بعيدين تماما عن تركيزهم.

انشغال اللاعبين بعروض الرحيل

انشغل بعض لاعبي المنتخب، بحسم مصيرهم مع الأندية التي يلعبون لها، على رأسهم ثلاثي الزمالك، علي جبر وكهربا وشيكابالا حيث يرغبون في الرحيل عن القلعة البيضاء، في الصيف الجاري بسبب مشاكلهم مع رئيس النادي.

فقد بدأ كهربا في البحث عن عروض له في أحد أندية الانجليزية، لينتقل إليها مع بداية الموسم الجديد، كما وقع شيكابالا على عقود انضمامه إلى فريق الأسيوطي سبورت في الموسم المقبل، في حين مازال علي جبر،  يبحث عن نادي جديد ينتقل إليه في الصيف الجاري.

في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
#الفراعنة_في_المونديال..3 أسباب جعلت مهمة مصر شبه مستحيلة في التأهل لدور ال16 للمونديال

إقرأ الآن

نجم ريال مدريد القادم يختار رقمه

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج