كرة السلة

نجم الهورنتس في طريقه إلى بروكلين نتس في صفقة تبادلية

نشر في الأربعاء 20 حزيران 2018 17:26

 هاوارد إلى بروكلين..وموزجوف إلى هورنتوس


يخطط فريق تشارلوت هورنتس لعقد صفقة تبادلية مع نظيره فريق بروكلين نتس خلال الصيف الحالي طرفاها دوايت هاوارد وتيموفي موزجوف. 


قناة ESPN الأميركية كشفت أن مسئولي تشارلوت هورنتس يجهزون صفقة تجارية مع بروكلين نتس من أجل بيع لاعبه دوايت هاورد هذا الصيف.



اقرأ أيضا..ريال مدريد بطلاً لدوري السلة الإسباني للمرة الـ34 في تاريخه


هورنتس وافق على انتقال لاعب ارتكازه دوايت هاورد إلى بروكلين نتس مقابل انتقال لاعب ارتكاز الأخير، الروسي موزجوف لصفوف تشارلوت.



إدارة الهورنتس عاقدة العزم على التخلص من هاوارد الذي يرتبط بعقد مع الفريق براتب كبير يبلغ 23.8 مليون دولار، مما يعجل برحيله واتمام الصفقة التبادلية.


أما الروسي موزجوف لديه عقد لمدة عامين مع بروكلين نتس مقابل 32.7 مليون دولار، حيث يسعى النادي للتخلص منه وتوفير الراتب السنوي الكبير له والذي سيساعد في إتمام صفقات آخرى.



وينتظر هورنتس وبروكلين انتهاء الوقف الاختياري في السادس من يوليو من أجل حسم الصفقة التبادلية بينهما بشكل رسمي.


في حين، يحتاج بروكلين نتس للأموال وفتح خزائنه من أجل توفير الراتب الكبير الذي يتقاضاه هاوارد للحصول على خدماته وتعزيز صفوف الفريق بلاعب ارتكاز مميز مثله.



وكان هاوارد يسعى للانتقال إلى فريق بروكلين نتس في موسم 2011 - 2012، حيث كان يرغب في اللعب إلى جوار ديرون وليامز وبقية كتيبة بروكلين، إلا أن الصفقة لم تتم في هذا التوقيت.


جدير بالذكر أن الروسي موزجوف انتقل لصفوف فريق بروكلين نتس في الصيف الماضي كجزء من صفقة تجارية تبادلية مع لوس أنجليس ليكرز ضمنها اللاعب دانجيلو راسل.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
نجم الهورنتس في طريقه إلى بروكلين نتس في صفقة تبادلية

إقرأ الآن

سولاري سيحصل على خط دفاع جديد بعد التوقف الدولي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج