آراء

سيناريو الموت المفاجىء.. صحوة ميسي وخروج رونالدو المُذل!

نشر في السبت 23 حزيران 2018 10:10

قلب الطاولة أمر وارد

كرة القدم لا تعرف المستحيل، الجنون أبرز سماتها، يوما تكون معك ويوما آخر عليك، هكذا يمكن أن يحدث في الجولة الأخيرة من كأس العالم 2018 في روسيا، حيث من الوارد للغاية أن يتبدل أحوال الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.


في الوقت الحالي رونالدو هو نجم الشباك الذي يحظى بالكثير من المديح والمرشح رقم 1 للبالون دور للمرة السادسة في تاريخه من خلال تسجيل 4 أهداف في مباراتين وقيادة البرتغال لتصدر المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.


ميسي في أسوأ أحواله فشل في التسجيل من ركلة جزاء في مواجهة أيسلندا ليتعثر منتخب بلاده بالتعادل ثم سقط بأداء مخجل بثلاثية نظيفة أمام كرواتيا.




إقرأ أيضا..نجم الكرة الفرنسية: ميسي لا يمتلك عقلية رونالدو..عليه أن يخجل من نفسه



هل تنقلب الطاولة؟



مثلما قلب المنتخب السويسري الطاولة على حساب صربيا مساء الجمعة فإن ميسي قد يقلب الطاولة على رأس جميع منتقديه في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.


ميسي الذي أنقذ الأرجنتين من عدم التأهلل للمونديال قادر على تحطيم نسور نيجيريا بمفرده وبنتيجة ثقيلة يمكن من خلالها منح بطاقة التأهل للتانغو إلى دور الـ16 ليصبح نجم الشباك الأول في التانغو بنهاية دور المجموعات.


صاروخ ماديرا من جانبه في موقف صعب بسبب هشاشة منتخب بلاده من الناحية الفنية وهو الأمر الذي ظهر في مواجهة اسود الأطلسي بينما ايران تسببت في احراج المنتخب الإسباني بأداء رائع وهو الأمر الذي يدعم من حظوظ رفاق مسعود شجاعي في تحقيق الفوز على حساب سيليساو أوروبا وخطف بطاقة التأهل بجانب المنتخب الإسباني من المجموعة الثانية.


رغم ما يتعرض له ميسي من انتقادات قاسية لكن حظوظ منتخب بلاده مازالت قوية ويمتلك فرصة رد الاعتبار والانتقام والثأر من الانتقادات التي طالما ما رد عليها بقسوة داخل الملعب بينما رونالدو في موقف صعب حيث يقود فريق متواضع فنيا ودفاعيا أمام ايران بحثا عن لعب دور النجم الأوحد من جديد وهو الأمر الذي قد لا يتكرر مرة آخرى مع بطل أوروبا.


 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم


هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
صلاح العزيق

صلاح العزيق

23 حزيران 2018 الساعة 21:49

مع احترامي للموقع الكاتب حمار .. والحشيش الي يتعاطيه مضروب . ما اعرف يفكر بعقله ولا برجله

سيناريو الموت المفاجىء.. صحوة ميسي وخروج رونالدو المُذل!

إقرأ الآن

نجم ريال مدريد القادم يختار رقمه

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج