كأس العالم

احتفال سياسي لثنائي سويسرا أمام صربيا والعقوبة بانتظارهما

نشر في السبت 23 حزيران 2018 11:08

تشاكا وشاكيري في طريقهما نحو العقاب...

نجح منتخب سويسرا في تحويل تأخره بهدف إلى انتصار مثير للغاية بهدفين مقابل هدف واحد في مواجهته أمام منتخب صربيا أمس الخميس في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم المُقامة حاليًا في روسيا.



اقرأ أيضًا: فيديو: قذيفة تشاكا تمنح التعادل لسويسرا أمام صربيا



وكان قد تقدم المنتخب الصربي بهدف عن طريق مهاجمه ألكسندر متيروفيتش في الدقيقة الخامسة من المباراة، ثم قام لاعب خط الوسط غرانيت تشاكا بمعادلة النتيجة بتسديدة نارية في الدقيقة 52 قبل أن يسجل زميله الجناح المتميز شيردان شاكيري هدف الفوز في الدقيقة 90 ليخطف انتصار ثمين وثلاث نقاط رائعة لفريقه.


احتفال تشاكا بهدفه في شباك صربيا


وقام ثنائي سويسرا "تشاكا وشاكيري" بالاحتفال بالهدفين عن طريق رسم النسر الرمزي ثنائي الرمز والمتواجد على علم دولة ألبانيا، حيث ولد تشاكا لأبوين ألبانيين وقضى والده ثلاثة أعوام ونصف في السجون بسبب تظاهره ضد النظام الشيوعي في يوغوسلافيا.



اقرأ أيضًا: فيديو: شاكيري يقضي على صربيا بهدف قاتل



أمَّا شاكيري فقد وُلد في كوسوفو التي أعلنت انفصالها عن دولة صربي في عام 2008، بينما لا تعترف صربيا بكون كوسوفو أصبحت دولة مستقلة بذاتها، ولا تزال العلاقة متوترة بين البلدين حتى الآن.


احتفال شاكيري بهدفه


وقام نجم نادي ستوك سيتي الإنجليزي بوضع علم كوسوفو على الحذاء الأيمن له في مقابل وضع علم سويسرا على الحذاء الأيسر في مواجهة صربيا أمس، وينوي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في التحقيق بتلك الحالة من أجل اتخاذ الإجراء المناسب ضد كل من تشاكا وشاكيري.

يُذكر أن قوانين الاتحاد الدولي تنص على أن أي لاعب سيقوم بإقحام السياسة داخل كرة القدم ستتم معاقبته بالإيقاف أو الغرامة، وهو الأمر الذي حدث في الكثير من المواقف السياسية للَّاعبين سابقًا.



 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
احتفال سياسي لثنائي سويسرا أمام صربيا والعقوبة بانتظارهما

إقرأ الآن

نجم ريال مدريد القادم يختار رقمه

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج