كأس العالم

مودريتش ينافس على سباق الكرة الذهبية 2018

نشر في السبت 23 حزيران 2018 13:51

كرويف كرواتيا ينافس على جائزة الأفضل في العالم

حقق النجم الكرواتي "لوكا مودريتش" لقب دوري الأبطال الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي مع ناديه ريال مدريد، وواصل اللاعب الأنيق إبداعاته الكروية من خلال سحر خاص قدمه مع منتخب بلاده كرواتيا في كأس العالم.

لوكا مودريتش صاحب القميص رقم 10 فاز بجائزة أفضل لاعب في انتصار منتخب بلاده بثنائية أمام نيجيريا وثلاثية في مواجهة المنتخب الأرجنتيني.




إقرأ أيضًا..ماذا قال مودريتش عن ميسي بعد فوز كرواتيا؟


ووفقا لـ "بيرنابيو ديجيتال" فإن مودريتش مرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية بعدما برهن للجميع قيمته الفنية سواء مع ريال مدريد وتحقيق لقب الشامبيونزليغ أو مع منتخب بلاده في روسيا هذا الصيف.

وأصبح مودريتش أبرز منافسي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على لقب البالون دور في عام 2018 حيث يخطط صاروخ ماديرا لنيل الجائزة للمرة السادسة في مسيرته بينما يستهدف لاعب توتنهام السابق الفوز بالجائزة للمرة الأولى في مسيرته الكروية.

الكرواتي اصبح قطعة لا غنى عنها في تشكيلة ريال مدريد والمنتخب الكرواتي ولكنه لم يُرشح أبداً للفوز بالكرة الذهبية، على الرغم مما يقدمه من مستويات رائعة لكن ذلك الأمر لن يستمر طويلا حيث ينتظر أن ينافس بقوة هذه المرة على الجائزة الأكبر على المستوى الفردي.

حظوظ مودريتش في المنافسة على الكرة الذهبية ستعتمد على الدور الذي تصل له كرواتيا في كأس العالم، في حال الوصول إلى الأدور النهائية من دون تأكيد سوف يتواجد اللاعب في الصراع على نيل الكرة الذهبية لاسيما وكونه حقق مع ريال مدريد في كييف لقب دوري الأبطال الأوروبي.


 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم


مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مرتاح

مرتاح

24 حزيران 2018 الساعة 23:29

والله يستحقها

مودريتش ينافس على سباق الكرة الذهبية 2018

إقرأ الآن

ردود أفعال غاضبة بعد فضيحة مانشستر يونايتد بكأس الرابطة!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج