الدوري المصري

#موجز_24_ساعة.. حقيقة اعتزال صلاح .. صدمة الصفقات لجماهير الأهلي .. ورحيل طار ق حامد وعلي جبر من الزمالك

نشر في الإثنين 25 حزيران 2018 00:50

أبرز أخبار الرياضة المصرية 

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن المصري محمد صلاح يدرس الاعتزال دوليًا، بسبب عدم رضاه عما حدث في الشيشان أثناء إقامة منتخب بلاده.

وكشف مصدر مقرب من صلاح لشبكة "CNN" العالمية، أن صلاح غير راض عما حدث وتواجد البعثة في حفل عشاء مع رئيس الشيشان رمضان قاديروف.

ودعا قاديروف بعثة المنتخب المصري لحضور مأدبة عشاء، ومنح محمد صلاح حق المواطنة الشيشانية، قبل الرحيل عن المدينة.

وقال المصدر للشبكة: "محمد صلاح غاضب مما حدث في الشيشان، ولا يرغب في المشاركة في أمور لا علاقة لها بكرة القدم، أو استخدامه لأمور سياسية".

وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية قد هاجمت صلاح بسبب ظهوره إلى جانب زعيم الشيشان، الذي يتهم بممارسات ضد الديمقراطية في بلاده.

وغاب محمد صلاح عن المواجهة الأولى لمصر في المونديال ضد أوروجواي التي خسرها الفراعنة بهدف، وشارك ضد روسيا وسجل الهدف الوحيد لمصر في المباراة التي خسرتها بنتيجة 3-1.

مدير المنتخب يرد




من جانبه، رد مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة، على أنباء اعتزال صلاح اللعب الدولي، ونفى في تصريحات صحفية، ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن حول هذا الأمر.

وقال مدير المنتخب المصري، أن محمد صلاح لم يتحدث معي في مسألة الاعتزال الدولي، أو نقل لي أحد أفراد الجهاز الفني اعتزاله.

وختم لهيطة، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، لم يهدف لاستغلال محمد صلاح سياسيًا، خصوصًا وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر من ذلك.

صدمة لجماهير الأهلي 





أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الجهاز الفني متمسّك بجميع اللاعبين خلال الموسم المقبل، ولا توجد نية للتفريط في أي لاعب، نظرًا لحاجة الفريق لجهود الجميع. خصوصًا وأن اللائحة تمنحنا الحق في الاحتفاظ بجميع اللاعبين.

وأضاف المدرب العام، أن الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استقر على ضم لاعب أو اثنين في الموسم الجديد، وفقًا لاحتياجات الفريق. خاصة وأنه توجد مجموعة متميزة من اللاعبين، وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ومن ثم الأهلي ليس في حاجة إلى التعاقد مع لاعبين جدد، باستثناء ما حدده الجهاز الفني.

وياتي هذا التصريح للمدرب العام لمثابة الصدمة لجماهير الفريق خاصة وأنها كانت تمني النفس بموسم صفقات كبير على غرار الغريم التقليدي الزمالك ، الذى يضم عدد كبيرا من اللاعبين كل موسم .

طارق حامد وعلي جبر يرحلان من الزمالك 




أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل ثنائي الفريق علي جبر وطارق حامد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وأضاف رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية مساء الأحد :"طارق حامد وعلي جبر يرحلان لصفوف الأهرام الرياضي".

وتابع :"طارق حامد جدد عقده مع الزمالك وقت تواجد اللجنة المالية ووكيل اللاعب أخفى عقود التجديد مما يتيح للاعب الرحيل عن النادي مجانًا بعد 6 أشهر".

وواصل :"قررت بيع طارق حامد منعًا من رحيله مجانًا بجانب رحيل علي جبر لصفوف الأهرام مقابل الحصول على 2.5 مليون دولار".

وأكمل :"علي جبر كان يمتلك بند مع وست بروميتش يتيح للنادي الإنجليزي الحصول على خدمات اللاعب بصورة نهائية إلا أن النادي الإنجليزي لم يفعّل هذا البند".

وكان نادي الأهرام أعلن منذ قليل تعاقده مع اللاعب ماركوس دا سيلفا "كينو" لاعب بالميراس كما نجح النادي في التعاقد مع محمد حمدي لاعب المصري البورسعيدي ومحمد فاروق لاعب المقاولون العرب.



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
#موجز_24_ساعة.. حقيقة اعتزال صلاح .. صدمة الصفقات لجماهير الأهلي .. ورحيل طار ق حامد وعلي جبر من الزمالك

إقرأ الآن

برشلونة يشعل صراع هازارد بصفقة تبادلية لهزيمة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج