الدوري الإسباني

مدرب بلجيكا المرشح الأبرز لخلافة هييرو بتدريب منتخب إسبانيا

نشر في الخميس 5 تـمـوز 2018 16:25

مارتينيز مرشح بقوة لتدريب منتخب لاروخا

يواصل الاتحاد الإسباني لكرة القدم بحثه عن مدرب جديد لقيادة المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم خلفاً لفيرناندو هييرو والذي رحل عن تدريب الفريق عقب انتهاء مشوار لاروخا ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا.


صورة..روبيرتو مارتينيز خلال تدريبات بلجيكا


 وكان المنتخب الإسباني قد ودع منافسات البطولة من الدور ثمن النهائي عقب سقوطه بركلات الترجيح أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة. 

وأكدت إذاعة "إل لارجويرو" الإسبانية أن روبيرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي بات على رأس قائمة المرشحين لتدريب منتخب إسبانيا بالفترة المقبلة وأنه المرشح الأبرز للحصول على مهمة تدريب منتخب لاروخا. 


وأشارت الإذاعة بأن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني وضع مارتينيز على رأس قائمة المرشحين لتدريب منتخب إسبانيا والتي تحتوي على أسماء عديدة أبرزها ميشيل ولويس إنريكي وكيكي سانشيز فلوريس. 

ويقود مارتينيز سفينة المنتخب البلجيكي ببطولة كأس العالم حيث يستعد لقيادة الفريق بمباراته الهامة والمرتقبة أمام المنتخب البرازيلي في ربع نهائي البطولة وقاد بلجيكا للفوز بجميع مبارياتها بالبطولة حتى الأن. 


إقرأ أيضاً:6 لاعبين قادرين على حسم مواجهة البرازيل وبلجيكا


ويُعد مارتينيز من الأسماء التي لا تملك تاريخاً كبيراً داخل الكرة الإسبانية حيث أمضى أغلب فتراته التدريبية داخل البريميرليغ وأشرف على تدريب العديد من الأندية أبرزها نادي إيفرتون قبل أن ينتقل لتدريب المنتخب البلجيكي. 

ومن جانبه علق مارتينيز على فكرة تدريبه لمنتخب إسبانيا بالفترة المقبلة حيث قال: "سأكون مندهشاً إذا تلقيت إتصالاً لتدريب منتخب إسبانيا بالفترة المقبلة. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وتابع: "لا يوجد أي بنود في عقدي مع منتخب بلجيكا كامل تركيزي منصب الأن على مباراة البرازيل". 

ويرتبط مارتينيز بعقد رسمي رفقة المنتخب البلجيكي ممتد حتى عام 2020 وكما أشارت التقارير فإنه بات المرشح الأبرز لتدريب المنتخب الإسباني الذي يبحث عن مدرب جديد منذ اقالة جوليان لوبيتيغي قبل انطلاقة بطولة كأس العالم عقب توقيعه لنادي ريال مدريد قبل البطولة.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مدرب بلجيكا المرشح الأبرز لخلافة هييرو بتدريب منتخب إسبانيا

إقرأ الآن

مدافع ليفربول يكشف سبب عدم احتفال محمد صلاح بالأهداف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج