كأس العالم

كأس العالم: غريزمان يتغزل بالأوروغواي ويُشيد بالثنائي الناري

نشر في الخميس 5 تـمـوز 2018 19:00

غريزمان يكشف عشقه للأوروغواي

تغزل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان هداف منتخب الديوك الفرنسية ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني بمنتخب أوروغواي ونجومه وأكد على أنه يعتبر أوروغواي بلده الثاني.


صورة..غريزمان خلال إحدى مباريات فرنسا بالمونديال


 وأثنى غريزمان خلال حواره الصحفي لصحيفة "ليكيب" الفرنسية على الثنائي لويس سواريز وإيديسون كافاني نجمي منتخب السيليستي وبدورهما بالفريق وذلك قبل ساعات من لقاء الفريقين بالدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم. 

وخلال تصريحات صحفية قال غريزمان: "أحب عندما يقوم الجميع بالدفاع والهجوم سواء كافاني أو سواريز يقومان بهذا الدور على أكمل وجه. 


 وتابع: "أوروغواي تعتمد على تضييق المساحات والضغط الكبير على الخصم عندما يفقدون الكرة ويسعون الى استعادتها بشتى الطرق أنا أحب هذا الفريق". 

كما سرد غريزمان موقف هام في حياته المهنية عندما كان لاعباً بصفوف نادي ريال سوسيداد الإسباني حيث قال: "عندما انتقلت لصفوف ريال سوسيداد كنت أعمل تحت قيادة المدرب الاوروغوياني مارتين لاسارتي الذي منحني نصائح عديدة وكانت فارقة في حياتي". 


إقرأ أيضاً:سواريز يكشف عن خطة مباراة أوروغواي ضد فرنسا بدور الثمانية لكأس العالم 2018


وتابع: "كنا سنواجه ملقا وكانت ستجمعني مواجهة جانبية مع المدافع البرازيلي ويلينغتون وقتها وقال لي لاسارتي قبل المباراة إذا بدأ في ازعاجك فانتزع قطعة من العشب وضعها على صدرك وأخبره بأن يأتي لكي يأكلها وهو ما فعلته بالفعل". 

وأضاف: "لن اقول بأن ما فعلته كان جيداً لكن من المميز أيضاً أن يكون لدي هذا النوع من الغضب". 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وتابع: "أنا من أكبر المعجبين بالإيقاع اللاتيني لكن في نفس الوقت لدي الشيء الذي يميزني في أوروبا نعطي الكثير من التفكير للأشياء نقوم بتعقيد الأمور ونشكو طوال اليوم وهو شيء ليس جيداً". 

وأتم غريزمان: "كنت أحمل صورة علم أوروغواي لفترة طويلة عبر حسابي الخاص بتطبيق "واتس اب" هي بلد لم يسبق لي قط زيارتها ولكني متأكد بأنني سوف أقوم بذلك يوماً ما".

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كأس العالم: غريزمان يتغزل بالأوروغواي ويُشيد بالثنائي الناري

إقرأ الآن

مدافع ليفربول يكشف سبب عدم احتفال محمد صلاح بالأهداف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج