كأس العالم

وجهاً لوجه: كين لتحطيم طموحات مودريتش

نشر في الثلاثاء 10 تـمـوز 2018 12:54

من المتوقع أن يعتمد  ساوثغيت على الثلاثي هاري كين ولينغارد وديلي ألي بينما قد يعتمد داليتش على ماندزوكيتش ولوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش.

سيكون محبي الكرة العالمية على موعد مع مواجهة مهمة بين منتخبي كرواتيا وخصمه الإنجليزي في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم حيث يأمل الكراوت تجاوز هذا الدور للمرة الأولى في التاريخ بينما يأمل منتخب الأسود الثلاثة تكرار إنجاز 1966.

اقرأ أيضاً: جيلبرتو صاحب القصة المأساوية يروي لـ"يوروسبورت" كيف ساعده كأس العالم على تجاوز مأساته



تاريخياً
تواجه منتخبا إنجلترا وكرواتيا في 7 مواجهات سابقة حيث حقق منتخب الأسود الثلاثي الفوز في 4 مباريات بينما انتصر المنتخب الكرواتي في مواجهتين وكان التعادل نتيجة لقاء واحد فقط.
سجل لاعبو المنتخب الإنجليزي 18 هدفاً بينما أحرز لاعبو المنتخب الكرواتي 10 أهداف.
هذه المواجهة الرسمية الأولى لداليتش أمام منتخب إنجلترا.
هذه المواجهة الرسمية الأولى لساوثغيت أمام منتخب كرواتيا.

كين أم ماندزوكيتش


مقارنة بالأرقام بين أداء كين وماندزوكيتش في كأس العالم


يمتاز هاري كين بقدراته التهديفية وتحركاته الجيدة داخل منطقة الجزاء إلى جانب إتقانه للتسديدات من مسافات بعيدة إضافة إلى حفاظه على الكرة بشكل جيد ولكن يعاب عليه ضعف مساهماته الدفاعية.
يمتلك ماريو ماندزوكيتش قدرات جيدة خاصة في التعامل مع الكرات الهوائية والتسجيل من خلال الكرات الرأسية ويميل إلى التمرير في المساحات ولكن يعاب عليه ضعف دقة كراته العرضية وكثرة إرتكابه للمخالفات.



ألي أم مودريتش


مقارنة بالأرقام بين أداء ألي ومودريتش في كأس العالم


يتميز ديلي ألي بقدراته في خلق الفرص والمشاركة في عملية البناء الهجومي بشكل جيد إلى جانب حسن تصرفه أمام المرمى واستغلاله للفرص ويميل إلى لعب التمريرات القصيرة ولكن يعاب عليه ضعف أدواره الدفاعية وضعف دقة تمريراته وعدم قدرته الحفاظ على الكرة.
يمتلك لوكا مودريتش قدرات جيدة في المراوغة إلى جانب دقة تمريراته ولعبه للكرات البينية إلى جانب تسديداته المتقنة خارج منطقة الجزاء وتقديم للأدوار الدفاعية بشكل جيد ولكن يعاب عليه ضعفه في الإلتحامات الهوائية.




لينغارد أم راكيتيتش


مقارنة بالأرقام بين أداء لينغارد وراكيتيتش في كأس العالم


يمتلك جيسي لينغارد دقة تمريرات جيدة إلى جانب تميزه في التسديد خارج منطقة الجزاء وحفاظه على الكرة ويعتبر سلاحاً مهماً في الهجمات المرتدة ويميل إلى التمرير في المساحات ولكن يعاب عليه ضعفه في الإلتحامات الهوائية وقلة مساهماته الدفاعية.
يتميز إيفان راكيتيتش بدقة تمريراته ومشاركته في عملية خلق الفرص ودوره في لعب الكرات الثابتة ويميل إلى لعب التمريرات في المساحات ولكن يعاب عليه كثرة إرتكابه للمخالفات.


توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ali safi

ali safi

11 تـمـوز 2018 الساعة 13:09

أرشح كرواتيا للفوز اليوم، طبعاً ستكون مباراة متقاربة إلى حد بعيد، ولكن خط الوسط الكرواتي يتفوق على الإنكليزي وهذا ما سيكون له الدور الحاسم في المباراة.

وجهاً لوجه: كين لتحطيم طموحات مودريتش

إقرأ الآن

برشلونة يشعل صراع هازارد بصفقة تبادلية لهزيمة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج