كرة السلة

ليبرون جيمس يصدم جماهير الليكرز بعد التوقيع

نشر في الأربعاء 11 تـمـوز 2018 09:11

الملك يخيب أمال جماهيره في لوس أنجلوس

خيب الملك ليبرون جيمس نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز أماله مشجعي فريقه الجديد بعد توقيعه على عقود انتقاله بشكل رسمي أمس الثلاثاء.

ووقع ليبرون جيمس على عقود انتقاله لصفوف لوس أنجلوس ليكرز بشكل رسمي بعقد يمتد لأربع سنوات قادمة مقابل 154 مليون دولار في حضور ريتش بول وكيل أعماله وروب بيلينكا المدير العام لنادي لوس أنجلوس ليكرز.



اقرأ أيضا..صورة..ليبرون جيمس يوقع عقود انتقاله إلى الليكرز


ومنح ليبرون جيمس جماهير الليكرز الأمل في مقابلته والتقاط الصور التذكارية معه بعد توقيعه على العقود الرسمية، حيث غرد عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حول حضوره حفل بيتزا مجانية في أحد المطاعم بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.



مئات الجماهير من مشجعي الليكرز ومحبي الملك حضروا للمطعم أملا في لقاء ليبرون جيمس والتقاط الصور معه وتهنئته على عودته من جديد لصفوف لوس انجلوس.

إلا أن الملك خيب أمال الجميع ولم يحضر للمطعم الذي منحهم وجبات بيتزا مجانية احتفالاً بتوقيع ليبرون للفريق الأصفر وعودته من جديد لصفوف الليكرز.



لاعب الكافالييرز وقع لفريق الليكرز بعدما دخل فترة الوكالة المجانية وأصبح لاعباً حراً خلال الصيف الحالي، بعد رفضه الاستمرار وتجديد عقده في كليفلاند، حيث رفض تفعل بند اللعب موسماً أخيراً مع بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الأسبق مقابل 35.6 مليون دولار، معلنا رغبته في خوض تجربة جديدة.

كان ليبرون جيمس قد قاد فريقه كليفلاند لبلوغ نهائي دوري كرة السلة للمحترفين NBA بعد تتويجه بلقب القسم الشرقي، إلا أنه خسر البطولة أمام حامل اللقب غولدن ستيت واريورز.



جدير بالذكر أن صورة ليبرون جيمس التي تم وضعها على جدار بأحد شوار مدينة لوس أنجلوس ليكرز فور إعلان اتفاقه مع الفريق قد تعرضت للتخريب مؤخرا من قبل أحد الكارهين للملك، قبل أن يتم إصلاحها من جديد.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ليبرون جيمس يصدم جماهير الليكرز بعد التوقيع

إقرأ الآن

فالفيردي يقتل أفضل نسخة من ليونيل ميسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج