كرة السلة

رسمياً: ستيفنسون يلحق بليبرون جيمس في ليكرز

نشر في الأربعاء 11 تـمـوز 2018 14:02

لاعب إنديانا بيسرز ينتقل إلى لوس أنجلوس

وقع لاعب الجناح لانس ستيفنسون عقدا جديدا مع فريق لوس أنجلوس ليكرز المشارك في الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين لينضم إلى الملك ليبرون جيمس الذي كان انتقل إلى فريق ولاية كاليفورنيا لمدة أربعة أعوام مقابل 154 مليون دولار. 

ودافع ستيفنسون، البالغ 27 عاما، عن ألوان فريق إنديانا بيسرز في العامين الماضيين، وخسر في الدور الأول من البلاي أوف أمام جيمس وفريقه السابق كليفلاند كافالييرز، حيث كان بيسرز فرض على كافالييرز مباراة سابعة حاسمة في الدور الأول الموسم المنصرم قبل أن يسقط أمامه.



اقرأ أيضا..ليبرون جيمس يصدم جماهير الليكرز بعد التوقيع


ويرتبط ستيفنسون بتاريخ حافل من الحوادث مع جيمس إذ قام بحركة تشير إلى الخنق تجاه مقاعد بدلاء ميامي، عندما كان جيمس يلعب في صفوفه إثر إهدار الملك لتسديدة حرة في نهاية اللقاء الذي إنتهى بفوز بيسرز عام 2012، كما تبادلا الكلام البذيء.


وفي نهائي المنطقة الشرقية عام 2014 نفخ ستيفنسون في أذن جيمس عندما إلتقى ميامي فريق إنديانا، إضافة إلى حادثة ضربه لجيمس على فخذه عندما كان يحاول تسجيل سلة لفريقه كافالييرز في آخر مباراة بينهما في نوفمبر الماضي.

وقال ستيفنسون "من المضحك أني حاليا مع ليبرون جيمس في الفريق ذاته، أنا متحمس جدا لما سينتج عن ذلك".


وتعاقد ستيفنسون مع ليكرز لمدة عام مقابل 4،5 ملايين دولار، وسيلعب إلى جانب "الملك" جيمس وراجون روندو، الذي قاد بوسطن سلتيكس للفوز بلقب الدوري عام 2008، ولاعب الوسط جافايل ماكجي ولاعب الارتكاز كينتافيوس كالدويل بوب الذين انضموا حديثا الى الفريق الساعي إلى تعزيز صفوفه للموسم المقبل.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رسمياً: ستيفنسون يلحق بليبرون جيمس في ليكرز

إقرأ الآن

فالفيردي يقتل أفضل نسخة من ليونيل ميسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج