الدوري الإسباني

مارسيلو يثير الشكوك.. هل يلحق برونالدو إلى يوفنتوس؟

نشر في الأربعاء 11 تـمـوز 2018 18:46

بعد رونالدو.. جماهير الميرينغي تخشى فقدان مارسيلو

تزامنًا مع إقامة كأس العالم في روسيا 2018، يشهد سوق الانتقالات الصيفية أحداث مثيرة وذلك عقب انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

وودع معظم لاعبي ريال مدريد النجم البرتغالي عبر حساباتهم في مواقع التواصل الإجتماعي، لكن البرازيلي مارسيلو لم يقم بنشر أي شىء يخص رونالدو على الرغم من علاقتهما القوية.



اقرأ أيضاً: كريستيانو يقدم الهدية الأثمن لغاريث بيل.. إنها الفرصة الأخيرة! 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام 



ما يثير الشكوك في الأمر أكثر هو متابعة مارسيلو لحساب نادي يوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو ما آثار التكهنات بشأن انتقال الظهير البرازيلي للنادي الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن مارسيلو أخبر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد برحيله عن صفوف الفريق في حال رحل رونالدو، مما يشير إلى أن سبب عدم توديعه على مواقع التواصل حتى الآن هو إمكانية رحيله في الفترة المقبلة.



وذكر موقع "سبورتس بريميام" الإيطالي أن يوفنتوس يخطط للتعاقد مع مارسيلو ويستعد للدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة النادي الملكي، وأن النادي الإيطالي واثق من قدرته على إقناع البرازيلي بالانتقال إلى تورينو.

وأثار انتقال رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس موجة من الحزن بين جماهير النادي، لكن الصدمة ستكون أكثر قوة في حالة رحيل مارسيلو هو الآخر متجهًا إلى تورينو واللحاق بالهداف التاريخي للميرينغي.



إقرأ أيضاً:رونالدو بين الفشل الكبير والنجاح الأعظم



وكانت بعض التقارير الصحفية قد تحدثت عن أن رونالدو نصح مارسيلو بالإنضمام إليه في نادي يوفنتوس، خاصة وأنهما يرتبطان بعلاقة قوية منذ تسع سنوات في ريال مدريد.

ويعتبر مارسيلو هو القائد الثاني في ريال مدريد بعد سيرخيو راموس، حيث انضم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لصفوف الميرينغي في عام 2007 قادمًا من فلومينينسي البرازيلي.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مارسيلو يثير الشكوك.. هل يلحق برونالدو إلى يوفنتوس؟

إقرأ الآن

سولاري سيحصل على خط دفاع جديد بعد التوقف الدولي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج