أخبار الإنتقالات

ريال مدريد يقترب من الإعلان عن صفقة مدويّة عقب نهاية كأس العالم

نشر في الأربعاء 11 تـمـوز 2018 18:53

ريال مدريد يقترب من ضم الحارس المميز

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من حسم التعاقد مع تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بالنادي الملكي.


صورة..تيبو كورتوا خلال مباراة بلجيكا والبرازيل بالمونديال


وأكدت الصحف العالمية بأن إدارة الميرنغي قد أتمت كافة الاتفاقات مع اللاعب بالفعل ومن المتوقع أن يتم الاعلان رسمياً عن انضمام الحارس البلجيكي المميز عقب نهاية بطولة كأس العالم في روسيا. 


 وسوف تحاول الادارة الملكية ضم العديد من الأسماء المميزة عقب رحيل النجم كريستيانو رونالدو الذي انتقل لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي رسمياً هذا الصيف ومن المتوقع أن يحسم ريال مدريد ضم لاعب أو أثنين من أصحاب الأسماء القوية في عالم كرة القدم. 

وكان كورتوا قد أعلن رغبته بالعودة الى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل العيش رفقة زوجته وعائلته وهو ما خلق حالة كبيرة من الثقة لدى مسؤولي النادي الملكي بحسم الصفقة رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة. 


إقرأ أيضاً:رونالدو بين الفشل الكبير والنجاح الأعظم


ومن المتوقع أن تنهي ادارة ريال مدريد التفاوض مع نظرائها في تشيلسي حول كافة تفاصيل إنتقال كورتوا للنادي الملكي وتحديد المقابل المادي المطلوب نظير الموافقة على رحيل اللاعب. 

وسوف يتنافس كورتوا مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس على حراسة عرين النادي الملكي خلال الفترة المقبلة فيما أكدت الصحف العالمية بأن الاعلان رسمياً عن الصفقة سيكون خلال أيام قليلة في مفاجأة سارة لعشاق الميرنغي. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد وضع العديد من الأسماء البارزة في مركز حراسة المرمى تحت المجهر تمهيداً لضم أحدهم هذا الصيف وأبرزهم ديفيد دي خيا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والبرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالي بالإضافة الى كورتوا.

وقدم كورتوا مستويات أكثر من رائعة رفقة المنتخب البلجيكي ببطولة كأس العالم في روسيا ولكن سقط منتخب بلاده أمام المنتخب الفرنسي بالدور نصف النهائي على أن يخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ريال مدريد يقترب من الإعلان عن صفقة مدويّة عقب نهاية كأس العالم

إقرأ الآن

نجم ريال مدريد القادم يختار رقمه

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج