الدوري الإسباني

يوفنتوس يوضح الفارق بين ميسي ورونالدو

نشر في الأربعاء 11 تـمـوز 2018 20:10

كان نادي يوفنتوس الإيطالي المعيار الرئيسي في المقارنة الحالية بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو..طالع التفاصيل.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن يوفنتوس الإيطالي قام بالتحدث مع ليونيل ميسي بشأن الانتقال إلى وذلك مرتين عقب الفشل في الحصول على بطولة كوبا أمريكا عامي 2015 و 2017. 

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس كان يأمل في الحصول على خدمات ميسي مستغلا الحالة المعنوية السيئة التي كان عليها في تلك الفترة عقب الفشل مع منتخب الأرجنتين ولكن نجم البلوغرانا لم يرحب بالفكرة وقرر البقاء في صفوف برشلونة.

ووقتها لم يكن ميسي قد وقع العقد الجديد مع إدارة برشلونة لذا فإنه إذا قرر الرحيل سيكون التفاوض أسهل بكثير من حالة كريستيانو رونالدو والذي ضغط عن طريق وكيله من أجل الذهاب إلى البيانكونيري.


وأشارت الصحيفة إلى أن ليونيل ميسي جرى وضعه في نفس الاختبار الذي تعرض له كريستيانو رونالدو ولكنه تمسك بالقميص حتى آخر لحظة وقرر البقاء مع زملائه حيث يشعر دائما بالسعادة.

أقرا أيضا : نيمار يطلب ضم نجم برشلونة إلى باريس مقابل 270 مليون يورو

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة قام بالتوقيع على عقد جديد مع ليونيل ميسي ودفع راتب يبلغ 40 مليون يورو سنويا وهو ما دفع كريستيانو رونالدو للمطالبة برفع راتبه ولكن فلورنتنيو بيريز رفض ذلك فقرر الذهاب إلى يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو بعدما كان يتقاضى نحو 23 مليون يورو.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

ويرتبط ليونيل ميسي بعلاقة قوية مع جمهور برشلونة والإدارة بعدما ذهب وهو صغير إلى النادي وعانى من ضعف شديد في هرمونات النمو ولكن إدارة البلوغرانا قررت علاجه والانفاق عليه حتى أصبح أفضل لاعب في العالم لذا فاسم النادي الكتالوني محفور في قلبه.


مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ريال مدريد

ريال مدريد

12 تـمـوز 2018 الساعة 23:03

مهزلة والله

يوفنتوس يوضح الفارق بين ميسي ورونالدو

إقرأ الآن

تويتر ينفجر بسبب استمتاع صلاح بعطلته مع الجميلات

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج