برشلونة يوافق على طلبات رابيو المالية

نشر في الأربعاء 11 تـمـوز 2018 21:42

برشلونة يصر على ضم رابيو نجم باريس سان جيرمان رغم رفض الأخير بيعه وذلك بعدما وافق على طلباته المالية..طالع التفاصيل.

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن أن برشلونة اتفق مع الفرنسي أدريان رابيو على الشروط المالية بشأن تعاقده مع البلوغرانا والذي يمكن أن يتم في يونيو 2019 دون الحاجة إلى موافقة ناديه باريس سان جيرمان. 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة اتفق مع فيرونيك والدة اللاعب ووكيلته في نفس الوقت على أن يحصل على 600 ألف يورو شهريا أي ما يعادل 7.2 مليون يورو سنويا وهو الرقم الذي يرفض باريس سان جيرمان دفعه للاعب في التوقيت الحالي.

ولا يرغب رابيو في التجديد مع باريس سان جيرمان وسيقوم عقب نهاية عقده في يونيو 2019 بالذهاب إلى برشلونة بناء على الاتفاق الذي جرى مع مسؤولي برشلونة في الفترة الماضية.


ويدرك رابيو أن الأجواء في باريس سان جيرمان لا تساعده على التألق بداية من الاخفاق الأوروبي المستمر ومرورا برغبة النادي في ضم مواطنه الفرنسي نغولو كانتي من تشيلسي الإنجليزي وهو ما سيؤثر على فرصه داخل الفريق.

أقرا أيضا : نيمار يطلب ضم نجم برشلونة إلى باريس مقابل 270 مليون يورو

ويحتاج برشلونة إلى لاعب وسط مميز يساعده في تعويض رحيل الثنائي أندرياس إنييستا والبرازيلي باولينيو لاسيما أن أرثور ميلو القادم إلى الفريق من غريميو البرازيلي لايزال بحاجة إلى التأقلم.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

وكان باريس سان جيرمان قد رفض فكرة بيع رابيو في الصيف الحالي لذا فإن برشلونة سينتظر للحصول على خدمات اللاعب مجانا في يونيو 2019 عقب نهاية تعاقده مع ابناء الأمراء.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشلونة يوافق على طلبات رابيو المالية

إقرأ الآن

تويتر ينفجر بسبب استمتاع صلاح بعطلته مع الجميلات

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج