الدوري المصري

تكدس الأجانب.. أزمة تهدد كبار الدوري

نشر في الخميس 12 تـمـوز 2018 00:39

6 أجانب في الدراويش.. الأهلي يحاول التخلص من باكا.. وأزمة بسبب مهاجم الزمالك


بدأت أزمة تكدس اللاعبين الأجانب، تهدد الفرق المصرية الكبيرة، رغم قرار الجبلاية بزيادة عدد الأجانب في القوائم إلى 4 لاعبين وأحقيتهم جميعا في المشاركة بالمباريات خلال الموسم المقبل. 

وسارع عدد من الأندية في التفاوض وضم عدد من اللاعبين الأجانب، رغم اكتمال قوائمهم بـ4لاعبين، حيث يأتي على رأس تلك الأندية الأهلي الذي ضم المالي ساليف كوليبالي مددافع مازيمبي الكونغولي في صفقة انتقال حر، رغم تواجد 4 لاعبين هم المغربي وليد آزارو والنيجيري جونيور آجايي والتونسي علي معلول والجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي، ليقترب الأخير من توديع القلعة الحمراء معارا. 

بينما يضم الإسماعيلي حاليا 6 لاعبين أجانب، بتواجد ثلاثي الموسم الماضي الغانيين ريتشارد بافور وتوماس آبي، والمالي موسى كمارا، بجانب ضم 3 لاعبين جدد هم التونسي لسعد الجزيري والكاميروني كريستوفر ميندوجا والنيجيري تارو، حيث يسعى الدراويش للتخلص من الثنائي توماس آبي وموسى كمارا. 

الزمالك يعاني هو الآخر من اكتمال قائمة لاعبي الأجانب بضم المغربي حميد أحداد، بالإضافة للثلاثي معروف يوسف والكونغولي كابونجو كاسونجو والتونسي حمدي النقاز، فيما تسعى الإدارة لضم مهاجم جديد وهو ما يخلق أزمة بضرورة الاستغناء عن أحد اللاعبين الذين يعد أقربهم معروف يوسف، في ظل المفاوضات لضم المغربي أيوب الكعبي مهاجم نهضة البركان المغربي والكولومبي ميجيل موريللو مهاجم ديبورتيفو كالي.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تكدس الأجانب.. أزمة تهدد كبار الدوري

إقرأ الآن

نجم ريال مدريد القادم يختار رقمه

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج