كأس العالم

مودريتش يكشف أسباب الفوز على إنجلترا

نشر في الخميس 12 تـمـوز 2018 09:49

لوكا يفتح النار على الإنجليز

فتح النجم لوكا مودريتش لاعب خط وسط منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني النار على الصحافة ووسائل الإعلام الإنجليزية عقب تأهل بلاده لنهائي كأس العالم 2018 بروسيا.


وخطف منتخب كرواتيا بطاقة العبور للمباراة النهائية بنهائيات كأس العالم بعد الفوز على منتخب إنجلترا في قبل النهائي بهدفين مقابل هدف، لتضرب موعداً نارياً مع منتخب فرنسا في نهائي المونديال الروسي.



اقرأ أيضا..كاسياس يودع رونالدو برسالة خاصة


واتهم مودريتش الصحفيين والنقاد الإنجليزي بالتقليل من منتخب كرواتيا وعدم احترام لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين في نصف النهائي.



مايسترو الريال اعترف بأنه تلك الانتقادات والتقليل منهم كانت السر وراء فوز كرواتيا وحصد بطاقة العبور والتأهل للمباراة النهائية بالمونديال.


لوكا قال:" كل الناس يتحدثون، صحفيون إنجليز، منتقدون في وسائل الإعلام، لقد قللو من شأن المواجهة أمام كرواتيا وأنهم ضمنوا بلوغ النهائي، لقد كان خطأ فادحا".



وأضاف:" كل الكلمات التي خرجت كانت في أذان جميع لاعبينا، قلنا حسنا اليوم سنرى من سيكون متعباً، يجب أن يكون أكثر تواضعاً ويحترموا خصمهم أكثر".


وتابع:" أظهرنا مرة أخرى أننا لم نكن متعبين، لقد سيطرتنا على المباراة من الناحية الذهنية والبدنية وكنا الأفضل، كان يجب أن نقاتل حتى النهاية".



وتغزل مودريتش في إنجاز المنتخب القادم من البلقان قائلاً:" هذا إنجاز رائع بالنسبة لنا، لقد كان حلماً وتحول الأن لحقيقة بعد هذا الوقت الطويل، نحن في النهائي، هذا أكبر نجاح في تاريخ كرواتيا، يجب أن يكون فخورين".


في حين، أكد إيفان بيريسيتش أن المواجهة أمام إنجلترا كانت صعبة، مشيرا إلى أن زملائه كانوا يدركون أهمية المباراة في الدور قبل النهائي".


وقال نجم الإنتر:" كانت مباراة صعبة، كنا نعرف ما هو على المحك ومدى أهمية مباراة الدور نصف النهائي بالنسبة لبلد صغير مثل كرواتيا".



وأضاف:" بدأنا المباراة ببطئ، لكننا أظهرنا شخصيتنا في المواجهة، تلقينا هدف ونجحنا في العودة مثلما فعلنا في جولات الإقصاء السابقة".

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مودريتش يكشف أسباب الفوز على إنجلترا

إقرأ الآن

ليفربول 4-2-3-1.. "الكل في خدمة صلاح" خطة سيئة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج