الدوري المصري

بشرى سارة للزمالك في أزمة الموسم.. من البطل هذه المرة؟

نشر في الخميس 12 تـمـوز 2018 10:49

كهربا لا يحق له فسخ عقده


أكد الدكتور محمد فضل الله، خبير اللوائح، أنه لا يوجد سبب يسمح لفسخ اللاعب عقده من طرف واحد لعدم قيده في القائمة الأولى لناديه.  

وأضاف فضل الله في تصريحات إذاعية اليوم الخميس أن اللاعب يمكنه فسخ العقد في حالتين، الأولى ألا يشارك في نسبة 10% من المباريات على مدار الموسم، والثانية ألا يحصل اللاعب على مكافأته ومستقحاته المالية لمدة 3 أشهر".

وعن موقف محمود كهربا لاعب الزمالك العائد من إعارة لاتحاد جدة السعودي والذى يرغب فى فسخ تعاقده، شدد فضل الله على أنه لا يحق له فسخ العقد مع الزمالك، لأن الأبيض مالك لكهربا بموجب العقد بينهما ومن الممكن أن يعيره إذا لم يتم قيده في الفريق، فالأساس هو التزام النادي بالتعاقد.





كما قال خبير اللوائح، إن اللاعب الذي يتم وضعه في قائمة الانتظار لابد أن يلتزم بالتدريب مع الفريق وفي حال غيابه دون إذن من حق النادي عقاب اللاعب وتغريمه ماليا. . ولا يجوز أن يحرم النادي اللاعب الموضوع في قائمة الانتظار من المران، وفي حال منعه من حق اللاعب أن يتقدم بشكوى ضد النادي. 

وعن أزمة العقود الجديدة باتحاد الكرة كشف فضل الله: "العقد الجديد يلغي العقد القديم، إذا لم يبدأ الموسم وأيضا إذا لم تغلق فترة الانتقالات". 

واختتم تصريحاته: "خطوة العقود الجديدة من اتحاد الكرة، أراها خطوة جيدة، ولكن إجراءات تنفيذها خطأ، وكان من المفترض أن يرسل الاتحاد العقود إلى الأندية مبكرا".

في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بشرى سارة للزمالك في أزمة الموسم.. من البطل هذه المرة؟

إقرأ الآن

فالفيردي يقتل أفضل نسخة من ليونيل ميسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج