الدوري الإسباني

رسالة "عاطفية" من مارسيلو إلى كريستيانو رونالدو

نشر في الخميس 12 تـمـوز 2018 16:17

الحزن يغلف رسالة مارسيلو إلى كريستيانو رونالدو

نشر الظهير الأيسر مارسيلو رسالة وداعية لزميله السابق في ريال مدريد والمنتقل حديثا إلى يوفنتوس في صفقة بلغت قيمتها 110 ملايين يورو.



كتب مارسيلو على حسابه الشخصي بـ"إنستغرام": "كريس..حان الوقت لنقول وداعا! أقسم بأنني لم أتصور بأن هذا اليوم سيأتي.. لكن لا شيء يدوم في الحياة إلى الأبد.. أتمنى ان تكون سعيدا في مغامرته الجديدة.

كنت بجانبك لمدة 10 سنوات، 10 اعوام من الفرح، كرة قدم جيدة، انتصارات، وهزائم.. كانت لحظات رائعة وقد تعلمت منك الكثير.



تفانيك كان هو أكثر الأشياء غرابة من تلك التي رأيتها طوال حياتي.

سوف أفتقد أحاديثنا قبل المباريات، تفكيرنا في النتائج، وكيف تمنحنا الثقة قبل النهائيات.. أنا فخور بأنني لعبت معك، ليس لأنك اللاعب الأفضل في العالم بل لأنك شخص رائع.

حين أتوقف عن لعب كرة القدم، سأحكي القصص التي عشانها معا، سأظهر صورنا وأتفاخر بها أمام العالم.. مع كامل محبتي".


مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مرتاح

مرتاح

12 تـمـوز 2018 الساعة 18:44

برشلونة وباقي النوادي يستمرون في خطف المواهب فيما الملكي يواصل تبادل الرسائل العاطفية نحن اليوم في منتصف موسم التعاقدات ولاشيئ جديد متبقي نصف المدوة سوف تلتهب الاسعار فيما الملكي جالس يتفرج وكأنه غير معني بالامر او لايهم دفع 50 مليون في لاعب لا يتعدى سنه 17 سنة فيما برشلونة تعاقد مع لاعب خط وسط اكتسب خبرة كبيرة كـــ آرثر بنصف السعر 30 مليون وبعمر النضج 23 سنة الله يستر نتمنا ان لا كل هذا الترقب من اجل رمي كل المال والمجهود في صفقة المهرج نيمار التافه ضنناً من إدارة الملكي وبيريز ان الصفقة سوف تسعدنا بل بالعكس تماماً سوف يكون ذالك مصمار نعش بيريز والادارة كيف لا وهم الذين سمحوا لدون بالمغادرة من اجل ممثل تافه لو كنا نريد إعلانات وابتسامات مشرقة لبحثنا عن مسلسلات مكسيكية وليس انتضار نادي رياضي ان يتقمص دور التعاقد مع الممثلين وإنتاج حلقاته بنفسه الملكي نادي رياضي بالدرجة الاولى ولا ينبغي ان يطغى مفهوم الاشهار والاعلام والارباح من الصور على مفهوم مايقدمه اللاعب من اضافات للفريق و رفع المستوى الرياضي وليس الاعلامي.

رسالة "عاطفية" من مارسيلو إلى كريستيانو رونالدو

إقرأ الآن

نجم ريال مدريد القادم يختار رقمه

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج