تنس

سيرينا تتألق وتتأهل إلى نهائي ويمبلدون بعد عام على الغياب

نشر في الخميس 12 تـمـوز 2018 17:45

سيرينا تقصي جورجيس من نصف نهائي ويمبلدون وتخطف بطاقة العبور إلى النهائي

تمكنت البطلة الأميركية سيرينا ويليامز، حاملة لقب ويمبلدون سبع مرات في تاريخها من التأهل إلى نهائي ويمبلدون بعد فوز سهل على الألمانية جوليا جورجس بمجموعتين دون رد بتفاصيل (6_2) (6_4).



دخلت سيرينا اللقاء بقوة، الأميركية تدرك أفضليتها التاريخية بشكل عام، وعلى الألمانية بشكل خاص، حيث لم تتمكن جورجيس من تحقيق أي مجموعة ضد سيرينا في ثلاث مواجهات سابقة.



سيرينا قدمت أشواط مثالية على أشواط إرسالها، جورجيس لم تكن تجد طريقة الاستقبال المناسبة لإرسالات سيرينا القوية والسريعة، وعلى العكس تماماً، سيرينا ضغطت طوال اللقاء على أشواط إرسال منافساتها إلى أن تمكنت من تحقيق كسر في منتصف المجموعة عززته لاحقاً وحسمت به المجموعة الأولى لصالحها.


جورجيس كانت أفضل في بداية اللقاء، الثقة التي اكتسبتها سيرينا بدت واضحة على أشواط إرسالها، لم تخسر سوى نقطتين حتى الشوط قبل الأخير على إرسالها مما جعل المهمة مستحيلة أمام جورجيس وخاصة عندما فقدت إرسالها في منتصف المجموعة بسيناريو مشابه للمجموعة الأولى.

عندما كانت ترسل سيرينا للفوز بالمجموعة، قدمت واحد من أسوأ أشواطها على الإرسال، حيث تمكنت جورجيس من رد الكسر.

لكن استفاقة جورجيس لم تدم طويلاً، حيث تمكنت سيرينا من كسر إرسال منافستها سريعاً لتحسم من خلاله تأهلها إلى النهائي الثلاثين ضمن بطولات الغراند سلام في مسيرتها.

جورجيس قدمت بطولة كبيرة باعتبارها تصل للمرة الأولى في مسيرتها إلى نصف نهائي غراند سلام، بينما سيرينا بثبات تتأهل إلى نهائي جديد في ويمبلدون بمواجهة مكررة عن نسخة 2016 عندما حققت اللقب على حساب الألمانية أنجيليك كيربر.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
سيرينا تتألق وتتأهل إلى نهائي ويمبلدون بعد عام على الغياب

إقرأ الآن

ردود أفعال غاضبة بعد فضيحة مانشستر يونايتد بكأس الرابطة!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج