الدوري الإسباني

ريال مدريد يُفسح المجال أمام ضم لاعب أجنبي بطلب الجواز الإسباني لنجمه

نشر في الخميس 12 تـمـوز 2018 18:31

ريال مدريد يفسح المجال أمام ضم لاعب جديد أجنبي

طالب نادي ريال مدريد الإسباني من رابطة الليغا والاتحاد الإسباني ضرورة حصول نجمه البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط الفريق على الجواز الإسباني لإعتباره لاعباً ليس أجنبياً بقائمة الفريق.


صورة..كاسيميرو خلال احدى مباريات البرازيل بالمونديال


ويرغب النادي الملكي في إفساح المجال من أجل ضم صفقة أجنبية جديدة خلال الفترة المقبلة وهو ما جعل إدارة الفريق تطالب بضرورة منح كاسيميرو الجواز الإسباني واعتباره لاعباً أوروبياً.




وتنص اللوائح على إمكانية ضم كل فريق لثلاثة لاعبين أجانب لا يمتلكون جواز أوروبي وهو ما دفع مسؤولي الميرنغي لطلب منح كاسيميرو الجواز الإسباني عقب إستيفائه لكافة الشروط لذلك. 

وبالأضافة الى كاسيميرو يمتلك ريال مدريد في قائمته لاعبين ليس لديهم جواز أوروبي وهما الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والنجم البرازيلي الشاب فينيسوس جونيور الذي انضم للنادي الملكي رسمياً.



إقرأ أيضاً:يوفنتوس يحدد موعد تقديم كريستيانو رونالدو



وعادةً ما تكون هذه الاجراءات فورية حيث يتوجه النادي صاحب الطلب الى مكاتب الاتحاد الإسباني أو الليغا للحصول على جواز سفر أوروبي للاعب الذي يطالب ناديه بحصوله عليه. 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت بأن نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل الى نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وينوي نادي ريال مدريد التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين هذا الصيف لتعويض رحيل العديد من اللاعبين الذي سوف يقوم النادي الإستغناء عنهم هذا الصيف.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ريال مدريد يُفسح المجال أمام ضم لاعب أجنبي بطلب الجواز الإسباني لنجمه

إقرأ الآن

برشلونة يشعل صراع هازارد بصفقة تبادلية لهزيمة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج