الدوري الإسباني

ريال مدريد يتأخر بـ 50 هدفاً في الموسم المقبل

نشر في الخميس 12 تـمـوز 2018 20:31

رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي أربك المشهد داخل ريال مدريد وأثار الجدل بشأن البديل المناسب الذي يمكن أن يعوضه ..فما التفاصيل؟

حالة من الحزن فرضت نفسها على الصحافة في ريال مدريد عقب الإعلان عن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل نحو 100 مليون يورو ليسدل الستار على سلسلة من الألقاب والبطولات التي حققها النجم البرتغالي مع ناديه الملكي. 

وأكد الكاتب الصحفي المدريدي توماس رونسيرو أن ريال مدريد سيدخل في الموسم المقبل متأخرا بـ50 هدفا هي عدد الاهداف التي كان يحرزها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد.

وكان كريستيانو رونالدو دائما التسجيل في مسابقة الليغا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا وهذه البطولة الأخيرة حسمها النادي الملكي أمام ليفربول الإنجليزي واستطاع النجم البرتغالي تسجيل 48% من أهداف فريقه في البطولة الأبرز للأندية في القارة العجوز الموسم الماضي.



وعادة ما يسجل كريستيانو رونالدو نحو 50 هدفا في الموسم الواحد مع ريال مدريد وهي احصائية توضح حجم الاعتماد على النجم البرتغالي في السنوات الأخيرة باعتباره النجم الأول.



إقرا أيضاً: أبيدال يكشف سر قدوم ميلو في الصيف بدلا من الشتاء

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام



والغريب أن كريم بنزيمة الذي من المفترض أن يكون رأس الحربة الرئيسي سجل فقط 5 أهداف في النسخة الماضية من الليغا الإسبانية وهو مؤشر خطير على الأداء الهجومي للنادي الملكي في الموسم المقبل.

ولم تتضح الصورة بشأن النجم الذي من المفترض ان يعوض رحيل كريستيانو رونالدو والذي يمكن ان يضمه فلورنتينو بيريز رئيس النادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ريال مدريد يتأخر بـ 50 هدفاً في الموسم المقبل

إقرأ الآن

نجم ريال مدريد القادم يختار رقمه

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج