الدوري الإنكليزي الممتاز

فابريغاس يحتفل برحيل كونتي قبل الإعلان الرسمي!

نشر في الخميس 12 تـمـوز 2018 21:09

الأسباني سعيد برحيل مدربه الإيطالي...

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الخميس عن رحيل المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي عن الإدارة الفنية للفريق بعد موسمين قضاهما داخل نادي العاصمة الإنجليزية لندن.



اقرأ أيضًا: تشيلسي سيعلن عن خليفة كونتي هذا الأسبوع



واستطاع مدرب يوفنتوس السابق أن يقود تشيلسي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأولى، قبل أن يكتفي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الثاني.



في حين تُشير الكثير من التقارير الصحفية في إنجلترا إلى أن الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني السابق لنادي نابولي الإيطالي سيكون خليفة كونتي على مقاعد بدلاء ملعب ستامفورد بريدج.



اقرأ أيضًا: فابريغاس يوجه ضربة قاضية إلى ريال مدريد: صلاح لن يرحل!



وظهرت تقارير تُشير إلى أن اللاعب سيسك فابريغاس لاعب خط وسط البلوز قد احتفل برحيل كونتي عن تدريب الفريق، وذلك عندما أُعجب بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مكتوب فيها "نعم، كوووووووووووونتي رحل".



لكنه عاد ليقوم بالتعليق على تلك التغريدة مؤكدًا أنه قام بالضغط على زر الإعجاب بالخطأ، حيث كتب كلمات قال فيها " قمت بالضغط بالخطأ "، ثم قام بحذف هذا التعليق، فهل نصدقه؟



اقرأ أيضًا: بالصور: بعد 7 سنوات حب و4 أطفال.. أخيرًا فابريجاس يتزوج بفتاة أحلامه دانييلا



وكان فابريغاس قد أثار ضجة كبيرة عندما كتب كلمات وداعية لمدربه كونتي عبر حسابه الرسمي على تويتر قبل حتى الإعلان الرسمي عن رحيله عن النادي، حيث قال موجهًا كلماته للإيطالي قائلًا " شكرًا مستر على لقب جديد للدوري والكأس. لم يكن من السهل بالنسبة لي إقناعك في البداية، لكن في النهاية آمل أن أكون جعلتك فخورًا بي! حظ سعيد لك في المستقبل".



يُذكر أن اللاعب صاحب الـ31 عامًا كان قد انتقد الأسلوب الدفاعي الذي لعب به كونتي في مواجهة الفريق أمام نادي برشلونة الإسباني في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المنصرم.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فابريغاس يحتفل برحيل كونتي قبل الإعلان الرسمي!

إقرأ الآن

تويتر ينفجر بسبب استمتاع صلاح بعطلته مع الجميلات

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج