أخبار الإنتقالات

رابيوت يحدد شروطه من أجل البقاء بباريس سان جيرمان

نشر في الخميس 12 تـمـوز 2018 22:06

رابيو يحدد شروطه للبقاء في باريس

حدد أدريان رابيوت لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شروطه من أجل البقاء بصفوف ناديه خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل عن الفريق.


صورة..رابيو خلال احدى مباريات باريس سان جيرمان



وينتهي عقد رابيوت رفقة نادي باريس سان جيرمان بحلول صيف عام 2019 حيث يرفض اللاعب تجديد تعاقده مع ناديه الا في حالة الموافقة على شروطه الشخصية. 



وأكدت العديد من التقارير الصحفية بأن نادي برشلونة الإسباني بدأ مفاوضاته الجادة لضم اللاعب وأشارت أيضاً أن توماس توخيل مدرب الفريق قد منح رابيوت الضوء الأخضر لإرتداء قميص البلوغرانا الموسم الجديد. 

وأفادت احدى الصحف الفرنسية بأن اللاعب أخبر أنتيرو هنريكي المدير الرياضي بنادي باريس سان جيرمان وتوماس توخيل مدرب الفريق بأنه يريد البقاء بصفوف الفريق شريطة تلبية طلباته الشخصية. 


إقرأ أيضاً:أبيدال يكشف سر قدوم ميلو في الصيف بدلا من الشتاء


وطلب رابيوت الحصول على راتب شهري مقداره 600.000 يورو من أجل الموافقة على بقائه بصفوف الفريق وهو الطلب الذي قوبل بتحفظ كبير من هنريكي اثناء المقابلة. 

ومن المقرر أن يحضر ناصر الخليفي رئيس مجلس ادارة باريس سان جيرمان الى فرنسا الاسبوع المقبل من أجل لقاء اللاعب وجهاً لوجه وحسم مستقبله سواء بالرحيل أو الموافقة على طلباته وتجديد تعاقده. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن اللاعب قد أخبر والدته التي تُدير أعماله بوضع عرض نادي برشلونة كأولوية له في حالة الرحيل.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رابيوت يحدد شروطه من أجل البقاء بباريس سان جيرمان

إقرأ الآن

ريال مدريد يصدم مانشستر يونايتد ويخطف هدفه الأول بالميركاتو بسعر مجنون

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج