الدوري الإيطالي

رئيس نابولي: رفضت رونالدو خوفا من إفلاس النادي

نشر في الأحد 15 تـمـوز 2018 15:39

رئيس نابولي يكشف سبب رفضه لرونالدو

أكد أوريليو دي لاورينتيس رئيس نادي نابولي أن خوفه من إفلاس النادي تسبب في رفضه فكرة ضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف الحالي.

وكانت صحيفة "كوريرى" الإيطالية قد أعلنت أن خورخي مينديز وكيل اللاعب البرتغالي رونالدو عرض اللاعب على نابولي من أجل العمل من جديد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وهو المدرب الذي رحب بفكرة وصول الدون إلى ملعب سان باولو.




إقرأ أيضًا..مفاجأة.. نابولي رفض التعاقد مع رونالدو


تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام



وقال دي لاورينتيس في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا" الأحد: " نعم تلقيت اتصالات من مينديز وكيل رونالدو بهدف نقل اللاعب لنابولي، فكرت في ضم اللاعب ودفع المال اللازم للحصول على خدماته من ريال مدريد، من ثم كنا سنعوض ما دفعه من خلال المال الذي سوف نستثمره من وصول اللاعب".

وتابع تصريحاته: " كان يجب أن ندفع 350 مليون يورو من أجل وصول اللاعب، قيمة اللاعب بجانب راتبه وهي الأموال التي يحاول يوفنتوس جمعها الآن لتعويض ما دفعه لضم اللاعب، شعرت بأنني أخاطر بالنادي وربما أتسبب في إفلاسه، لذلك قررت العدول عن فكرة ضم اللاعب".

يُذكر أن يوفنتوس أعلن رسميا عن تعاقده مع رونالدو مقابل 105 مليون يورو بجانب 30 مليون يورو كراتب سنوي للاعب البالغ من العمر 33 عاما.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رئيس نابولي: رفضت رونالدو خوفا من إفلاس النادي

إقرأ الآن

مورينيو وإبراهيموفيتش.. فشل جديد في مدريد!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج