الدوري الإسباني

فاران فرحته لا تُوصف وغريزمان بين الحُزن والفخر

نشر في الأحد 15 تـمـوز 2018 22:31

تصريحات مدافع فرنسا ولاعب وسط كرواتيا "الثنائي المدريدي"...

حسم منتخب فرنسا لقب بطولة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد تغلبه على منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة النهائية للمسابقة والتي أُقيمت اليوم الأحد على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو.



اقرأ أيضًا: فاران: يُمكنني الفوز بالكرة الذهبية هذا العام



وخرج اللاعب رافائيل فاران مدافع ونجم منتخب الديوك للحديث عن سعادته الكبيرة بالتتويج باللقب العالمي، حيث افتتح تصريحاته قائلًا " من الصعب وصف ما نعيشه الآن، إنه شيء رائع للغاية ".


فاران في صراع على الكرة مع بيريسيتش نجم كرواتيا


ثم أضاف مدافع نادي ريال مدريد الأسباني حديثه قائلًا " نحن فريق رائع، إذا استقبلنا هدفًا فلا نستسلم. نحن سعداء جدًا فنحن نعيش لحظة فريدة من نوعها. في فرنسا هناك جنون، فالبلد كله يحتفل ".


في حين تحدث فاران عن مواطنه وزميله كيليان مبابي لوتين وإمكانية انتقاله إلى الريال، حيث قال " مبابي؟ سأكون سعيدًا للغاية إذا لعبنا معًا في فريق واحد فهو لديه موهبة رائعة ونضوج كبير في سن الـ19 ".


مودريتش وتتويجه بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في المونديال


بينما على النقيض، فقد عاش اللاعب لوكا مودريتش لاعب خط وسط وقائد المنتخب الكرواتي خليط من المشاعر بين الحزن بسبب خسارة نهائي كأس العالم، والفخر بما وصل إليه منتخب بلاده في تلك المنافسات.



اقرأ أيضًا: مودريتش من راعي الماعز والعيش بين الألغام لحلم كأس العالم



وتحدث زميل فاران في ريال مدريد بعد المباراة قائلًا " أعيش حالة كبيرة من الحزن بسبب خسارة نهائي كأس العالم، لكن في الوقت نفسه أنا فخور للغاية بما فعلناه في روسيا ".



فيما قال أيضًا " ليس من السهل أن نكون خاسرين، يجب على المرء التحلي بالهدوء، لقد كنا فريقًا أفضل طوال المباراة وخسرنا بسبب الحظ. فرنسا تستحق المجد، لكنني فخور جدًا وأريد تقديم الشكر للفريق بأكمله، ولأنه بدون كل فرد منهم لم نكن لنحقق أي شيء ".



اقرأ أيضًا: مودريتش: كأس العالم أهم من الكرة الذهبية



واختتم أفضل لاعب في المونديال تصريحاته قائلًا " أريد توجيه الشكر لمشجعينا الذين بقوا إلى جانبنا طوال البطولة، أنا أعتذر لهم، ليس من السهل أن تشعر أنك قريب ثم تخسر فجأة ".


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فاران فرحته لا تُوصف وغريزمان بين الحُزن والفخر

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج