الدوري المصري

إنذار في الزمالك.. إلا ضياع الموهوب

نشر في الإثنين 16 تـمـوز 2018 11:19

بدر رجب: الزمالك عليه الاستفادة من مصطفى فتحي


أكد بدر رجب، نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لقطاع الناشئين بنادي الجزيرة الإماراتي، أن مصطفى فتحي، لاعب الزمالك، من اللاعبين الموهوبين والمميزين في كرة القدم. 

وأضاف رجب في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين أنه يجب أن يستفيد الزمالك من قدرات فتحي، خصوصا أنه يعد من أبناء النادي حيث لعب للقلعة البيضاء وسنه صغيرة، ولديه خبرات كبيرة محليا وإفريقيا وهو ما يحتاجه الأبيض حاليا مع الصفقات واللاعبين الجدد. 

كما أشار نجم الأهلي الأسبق إلى أنه إذا أراد الزمالك إعارة الحاوي الأبيض، فلابد أن يكون ذلك بموافقة اللاعب وفي النادي الذي يختاره وليس رغما عنه. 




مصطفى فتحي يرغب فى العودة لمنتخب مصر بعدما تم استبعاده من القائمة التى شاركت فى كأس العالم بروسيا التى انتهت أمس، رغم أنه كان من القوام الأساسي مع كوبر مدرب الفراعنة الذى تمت إقالته بعد خروج مصر من المونديال صفر اليدين.. وذلك عندما كان متألقا فى الزمال، حيث يسعى اللاعب بقوة لتثبيت نفسه فى الأبيض أو فى نادٍ قوى خليجيا أو أوروبيا لاستعادة مكانه الدولي.

وتسود حاليا حالة من الضيق الشديد لدى مصطفى فتحي بعد قرار إدارة الزمالك إعارته لبيراميدز لمدة عام مقابل 9 ملايين جنيه، حيث رفض اللاعب وتمسك بالاستمرار فى الأبيض مشددا على أنه لن يكرر أخطاء الماضي ويرغب فى تحديد مصيره بيده، بينما مرتضى منصور رئيس الزمالك يصر على موقفه بإعارته.

يذكر أن الزمالك كان قد اعار مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي وانتهت الإعارة وانتظم اللاعب فى معسكر الزمالك بألمانيا حاليا.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
إنذار في الزمالك.. إلا ضياع الموهوب

إقرأ الآن

معشوق لوبيتيغي يقترب من قيادة هجوم ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج