كرة السلة

عملية جراحية ناجحة في ركبة لاعب لوس أنجلوس ليكرز

نشر في الأربعاء 18 تـمـوز 2018 09:07

لونزو بول يغيب عن ليكرز

أعلن نادي لوس أنجلوس ليكرز الذي يلعب في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين "NBA" عن خضوع لاعبه لونزو بول لعملية جراحية ناجحة على مستوى الركبة.


وخضع لونزو بول لاعب لوس أنجلوس ليكرز لعملية جراحية على مستوى غضروف الركبة اليسرى بالمنظار بسبب معاناته من آلام في ركبته.



اقرأ أيضا..رسمياً: ستيفنسون يلحق بليبرون جيمس في ليكرز


وكشف ليكرز أن إصابة اللاعب بسيطة ولن تبعده لفترة طويلة عن التدريبات، حيث سيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في فترة التحضيرات للموسم الجديد.



وكان الجهاز الطبي لليكرز قد حاول تفادي خضوع اللاعب للعملية الجراحية، حيث حصل على حقنة من البلازما الغنية بالصفائح الدموية في ركبته اليسرى من أجل تعافيه من المزق الذي يعاني منه في الغضروف المفصلي في الموسم المنصرم، إلا أن بول واصل شكواه من الآلام، ليتم اللجوء في النهاية للتدخل الجراحي.


وشارك بول لونزو مع ليكر في الموسم الماضي بشكل جيد وحقق أرقاماً مناسبة، بلغت نسبة تسجيله بمتوسط 10.2 نقطة و6.9 كرات مرتدة و1.7 تمريرات حاسمة في أول مواسمه مع لوس أنجلوس.



جدير بالذكر أن لوس أنجلوس ليكرز عقد صفقة القرن خلال الصيف الحالي بالتوقيع مع الملك ليبرون جيمس نجم كليفلاند كافالييرز بعقد لأربع سنوات مقابل 154 مليون دولار.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
عملية جراحية ناجحة في ركبة لاعب لوس أنجلوس ليكرز

إقرأ الآن

بسبب إهدار الأهداف.. لاعبة تشيلسي تتلقى تهديدات بالقتل والاغتصاب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج