كرة السلة

كيفن دورانت يواصل حصد الجوائز الفردية

نشر في الأربعاء 18 تـمـوز 2018 11:11

نجم واريورز يتوج بجائزة محمد علي الإنسانية

واصل النجم كيفن دورانت لاعب فريق غولدن ستيت واريورز حامل لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين حصد الجوائز الفردية الواحدة تلو الآخرى.


وحصد كيفن دورانت نجم غولدن ستيت واريورز جائزة محمد علي الإنسانية في الرياضة والتي تمنح سنوياً للرياضي الأكثر تأثيراً إيجابياً في المجمتع.



اقرأ أيضا..عملية جراحية ناجحة في ركبة لاعب لوس أنجلوس ليكرز


وتسلم كيفن دورانت جائزة محمد علي الإنسانية في الحفل الذي يقام للسنة الرابعة على التوالي في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا برعاية شركة بريستول مايرز سكويب.



نجم وارويورز أضاف جائزة محمد علي إلى سلسلة جوائزه الفردية والتي كان آخرها تتويجه بجائزة أفضل لاعب في نهائي دوري السلة الأميركي أمام كليفلاند كافالييرز.


وتبرع نجم غولدن ستيت بمبلغ 10 ملايين دولار لإحدى الجمعيات الخيرية في فترة سابقة من أجل دعم الطلاب المحرومين من الإلتحاق بالجامعات، كما تكفل ببناء ملاعب كرة سلة للشباب.



وتوج غولدن ستيت بلقب دوري العمالقة المحترفين للعام الثاني على التوالي بعد فوزه على كليفلاند كافالييرز في سلسلة نهائي الدوري بنتيجة 4 - 0.


جدير بالذكر أن كيفن دورانت جدد تعاقده مع غولدن ستيت واريورز مؤخرا يعقد يمتد لمدة عامين وتصل قيمة المكافآت فيه إلى 30 مليون دولار أميركي سنويا.



وكان تمديد عقد دورانت صاحب الـ29 عاما متوقعا، علما أن اللاعب يقدم أداء لافتا معه، بمعدل نقاط في الدوري المنتظم يبلغ 26,4 نقطة، الى 6,8 متابعات، و5,4 تمريرات حاسمة، حيث بلغ معدل دورانت 25 نقطة على الأقل في المواسم العشرة الاخيرة.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كيفن دورانت يواصل حصد الجوائز الفردية

إقرأ الآن

حكم ديربي الهلال والنصر يفجر مفاجأة لتركي آل الشيخ

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج