كأس السوبر

تعرف على السعر الجديد لتذاكر السوبر

نشر في الثلاثاء 31 تـمـوز 2018 10:01

اتحاد القدم يرضخ لامتعاض آل الشيخ

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديل أسعار تذاكر مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، الذي يجمع فريقي الهلال والاتحاد على ملعب كوينز بارك رنجرز في لندن يوم السبت 18 أغسطس 2018م.

وأكد الاتحاد السعودي استشعاره الكامل بضرورة أن تكون أسعار التذاكر في متناول الجماهير التي تعد شريكًا رئيسيًا لنجاح مباراة السوبر وكافة المسابقات الكروية.

وكان اتحاد القدم حدد  4 فئات للتذاكر، حيث تبدأ الأسعار من 25 جنيهًا إسترلينيًا للفئة البرونزية، و65 جنيهًا إسترليني للفئة الفضية، و85 جنيهًا للفئة الذهبية، و350 جنيهًا لفئة البلاتينيوم. 

وانتقد المستشار تركي آل الشيخ أسعار تذاكر مباراة السوبر السعودي على كأس هيئة الرياضة، ووجه بإعادة النظر فيها من أجل الجمهور.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر 

تابعوا صفحتنا على فيسبوك


وجاءت الأسعار الجديدة على النحو التالي: الفئة الذهبية 50 جنيه إسترليني، الفئة الفضية 35 جنيه إسترليني، الفئة البرونزية 15 جنيه إسترليني.

كما تم إيقاف شراء التذاكر في الموقع للعمل على تعديل الأسعار بما يتوافق مع التسعيرات الجديدة، على أن يتم إعادة عملية البيع غدًا الأربعاء عند الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودي، علمًا أنه سيتم إعادة مبلغ الفارق النقدي لحسابات الأشخاص الذين قاموا بشراء التذاكر في الأيام الماضية بالأسعار قبل التعديل، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تعرف على السعر الجديد لتذاكر السوبر

إقرأ الآن

صفقة بـ" 3 وجوه" في ميركاتو الزمالك الشتوي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج