الدوري الإسباني

برشلونة يكشف عن خطته مع مدافع السنغال بعد الكشف الطبي

نشر في الجمعـة 3 آب 2018 12:36

برشلونة الإسباني كشف الكثير من المعلومات عن خططه مع مدافع منتخب السنغال المنتظر انضمامه إلى البلوغرانا..تعرف على التفاصيل.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن موسى واغيه الظهير الأيمن لنادي بوبين البلجيكي سيخضع للكشف الطبي اليوم وإن لم يكن هناك أي شيء خاطئ فإن الإعلان عن الصفقة قد يكون اليوم ايضاً. 

وشارك واغيه مع منتخب السنغال في 3 مباريات في كأس العالم وهو أحد اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للعب في مركز الظهير الأيمن مع مرور الوقت خاصة أن البلوغرانا لا يخطط للدفع به في مقدمة الصفوف.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا



وينتظر برشلونة إلحاق اللاعب بالفريق الرديف والذي سيشارك في الدرجة الثانية ولديه مهمة شديدة التعقيد بالصعود إلى الدرجة الأولى من أجل الحصول على احتكاك أفضل بين اللاعبين.



أقرا أيضا : سوق إنجلترا يربك حسابات برشلونة.



ويأمل برشلونة تألق واغيه سريعا حيث يسعى كل من إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق وإريك أبيدال السكرتير الفني إلى تحرير سيرجي روبرتو الظهير الأيمن الحالي من مركزه مع منح الفرصة كاملة للبرتغالي نيلسون سيميدو ليكون الرجل الأول للفريق في هذا المركز.


وتجدر الإشارة أن سيرجي روبرتو قد أبدى في وقت سابق استياءة من اللعب في مركز الظهير الأيمن وأنه يرغب في العودة إلى مكانه الطبيعي في وسط الملعب.

وسيأتي التعاقد مع واغيه ليمنح روبرتو الحرية في اللعب في مركز وسط الملعب والدخول في منافسة قوية مع عدد كبير من اللاعبين خاصة أن فالفيردي يدرك أهمية تواجد الكثير من الأسماء القوية في هذا الخط بسبب المنافسة على الكثير من البطولات في الموسم المقبل.

وسيدخل برشلونة أول ارتباط رسمي أمام إشبيلية في لقاء السوبر المحلي والذي من المقرر اقامته في مدينة طنجة المغربية يوم 12 من الشهر الجاري.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشلونة يكشف عن خطته مع مدافع السنغال بعد الكشف الطبي

إقرأ الآن

فيديو: صلاح يعلن تشجيع برشلونة وميسي وكُره ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج