أخبار الإنتقالات

رسمياً: إيفرتون يقتنص مدافع برشلونة

نشر في الخميس 9 آب 2018 18:16

يري مينا ينتقل رسمياً لإيفرتون

نجح نادي إيفرتون الإنجليزي رسمياً في التعاقد مع الكولومبي يري مينا مدافع نادي برشلونة الإسباني لتدعيم خط الدفاع في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


صورة..يري مينا


 وكان نادي إيفرتون أبرز المهتمين بضم المدافع الكولومبي الذي كان يرغب في الرحيل عن صفوف برشلونة عقب خروجه من حسابات أرنستو فالفيردي مدرب الفريق وعدم مشاركته بالمباريات. 


وتكبدت خزائن إيفرتون في صفقة انتقال المدافع الكولومبي 32 مليون يورو مقسمة الى 30 مليون يورو قيمة انتقال اللاعب النهائية بالاضافة الى 2 مليون يورو كمتغيرات حيث نجح نادي برشلونة في جني مكاسب رائعة في عملية بيع اللاعب. 

وتلقى مينا عرض من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أيضاً ولكن جدية مسؤولي إيفرتون أدت الى حسم الصفقة لصالحهم عقب ظهور اللاعب بمستوى أكثر من رائع ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا. 


إقرأ أيضاً:مهاجم تشيلسي المنبوذ يطرق أبواب إشبيلية


وكان مينا قد توقف عن أداء التدريبات بنادي برشلونة عقب عودته من العطلة الصيفية حيث كان حريصاً على تحديد وجهته المقبلة وهو ما نجح به في النهاية واختار الانتقال لإيفرتون. 

وكان نادي برشلونة قد ضم مينا الشتاء الماضي قادماً من صفوف نادي بالميراس البرازيلي مقابل 12 مليون يورو لكنه لم يستطيع اقناع أرنستو فالفيردي مدرب الفريق ليجد نفسه أسيراً لدكة البدلاء وهو ما أجبره على الرحيل. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


كما لعب تعاقد نادي برشلونة مع المدافع الفرنسي كليمنت لينغليت من إشبيلية هذا الصيف دوراً كبيراً في تسهيل رحيل مينا عن صفوف البلوغرانا ليكتب اللاعب كلمة النهاية على مسيرته القصيرة بالنادي الكتالوني ويبدأ مسيرة جديدة بالملاعب الإنجليزية.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رسمياً: إيفرتون يقتنص مدافع برشلونة

إقرأ الآن

بسبب إهدار الأهداف.. لاعبة تشيلسي تتلقى تهديدات بالقتل والاغتصاب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج