أخبار الإنتقالات

ريال مدريد في مباحثات متقدمة مع بديل كريستيانو رونالدو

نشر في الخميس 9 آب 2018 19:51

المهاجم الأرجنتيني يقترب من ريال مدريد.. وإنتر يحاول إبقاءه

أشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد يجري مباحثات مع وكيل أعمال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد إنتر ميلانو الإيطالي من أجل انتقاله إلى النادي الملكي خلال الأيام المقبلة. 



فيسينتي أزبيتاري (صحفي راديو إسبانيا) كتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن مبعوثي ريال مدريد الموجودين في إيطاليا لديهم اجتماعات في العاصمة روما (وليس ميلانو) للتفاوض مع وكلاء إيكاردي.

ظلَّ المهاجم الأرجنتيني هدفا للوس بلانكوس خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين وقيل إنه على وشك التوقيع للنادي الإسباني لكنه بقي مع النيراتزوري حتى الآن، وينتهي عقده عام 2021.



فيما تشير صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" إلى أن إدارة النيراتزوري تنوي تمديد عقد إيكاردي حتى عام 2022، وسيحصل المهاجم الارجنتيني على راتب يبلغ 6 ملايين يورو سنويا في العقد الجديد، بزيادة مليون ونصف عن راتبه الحالي.



اقرأ أيضًا: كرة وباستا: صفقة ميلان ويوفنتوس الثلاثية.. مَن المخدوع؟



وفقا للصحيفة الإيطالية، ترغب إدارة إنتر في حذف بند الشرط الجزائي من عقد اللاعب ابن الـ25 عاما والذي يبلغ 110 مليون يورو، أو رفع قيمته حتى يمكن الاستفادة منه فيما بعد بسوق الانتقالات.


مقالات ذات صلة

3 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الأبطال

الأبطال

10 آب 2018 الساعة 00:49

كافاني يضيع فرص سهلة ، الأفضل هاري كين أو ايكاردي فقط حاليا .

Ali Lonewolf

Ali Lonewolf

10 آب 2018 الساعة 00:06

ريال مدريد يحتاج مهاجم قادر على التسجيل من أنصاف الفرص وإيكاردي هداف كبير ولكنه لا يخرج من منطقة الجزاء وبطيئ في الحركة كافاني او هاري كين كان أفضل

Fadoul Elday Ahmed

Fadoul Elday Ahmed

9 آب 2018 الساعة 23:43

مافي بديل لرونالدو. رونالدو دا شيء خاص لا يمكن أن يتكرر .انا برشلوني لكن دي الحقيقة .فيرونتينو بيريز اخطاء في التفريط في الدون .وحظ اليوفي

ريال مدريد في مباحثات متقدمة مع بديل كريستيانو رونالدو

إقرأ الآن

فيديو: هدف خيالي من واين روني بالدوري الأميركي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج