أخبار الإنتقالات

4 أسباب تدفع مودريتش للانتقال لصفوف إنتر ميلان

نشر في الخميس 9 آب 2018 20:51

مودريتش ما بين البقاء والرحيل

أصبح النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني يمثل حيرة كبيرة داخل جدران النادي الملكي وذلك بسبب الأنباء المنتشرة برغبته في الانتقال لصفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب هذا الصيف.


صورة..لوكا مودريتش خلال نهائي المونديال


وأكدت الصحف العالمية بأنه على الرغم من عشق اللاعب للنادي الملكي وجماهيره إلا أن هناك العديد من العوامل التي تجعله يفكر بجدية في الرحيل والانتقال لصفوف النيراتزوري الذي يقدم اغراءات كبيرة لضم اللاعب. 


1- العرض المالي الجيد 

قام نادي إنتر ميلان بتقديم عرض لمودريتش مقداره 10 مليون يورو سنوياً حيث يتقاضى في ريال مدريد 6.5 مليون يورو وهو ما يُعد اغراءً كبيراً للاعب الكرواتي حيث يتوقع لوكا من ريال مدريد زيادة راتبه ليوازي عرض الإنتر أو الاقتراب منه على الأقل. 

2- الاحتراف بالصين 

قدم نادي إنتر ميلان عرضاً لمودريتش بتوقيع عقد مدته 4 أعوام بالاضافة لعامين اضافيين سيقضيهم اللاعب بنادي جيانجسو الصيني والذي يمتلكه ملاك نادي إنتر لذلك فإن صفقة انتقال مودريتش ستكلف نحو 60 مليون يورو على مدار 6 أعوان وإذا قبل اللاعب العرض سيُنهي مسيرته في سن 38 عاماً. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


3- عامل السن 

اقترب لوكا من اكمال عامه الثالث والثلاثون في شهر سبتمبر المقبل ويتمتع الأن بأعظم لحظات مسيرته الرياضية تم اختياره كأفضل لاعب ببطولة كأس العالم في روسيا وتم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية وبات من اقوى المرشحين لنيل الجائزة ولذلك يدرك اللاعب تماماً أن هذه هي الفرصة الأخيرة لتوقيع عقد مميز في أواخر مسيرته المهنية. 

كما نجح مودريتش في تحقيق كل شيء في ريال مدريد ومن الواضح أنه أُصيب بحالة تشبع ويريد خوض تحد جديد خلال مسيرته والاكتفاء بما قدمه مع الميرنغي. 


إقرأ أيضاً:ريال مدريد.. صُداع من كثرة الحراس!


4- رحيل زيدان ورونالدو 

أصبح تأثير رحيل الثنائي زين الدين زيدان مدرب الفريق السابق والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي كبيراً داخل قبل مودريتش حيث أكد خلال تصريحات سابقة له بأنه يعتقد بأن النجم البرتغالي سوف يبقى بصفوف الفريق وتفاجىء ايضاً برحيل المدرب الفرنسي صاحب الانجازات الكبيرة مع النادي الملكي لذلك فمن الممكن أن يؤثر رحيل الثنائي على قراره النهائي. 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
4 أسباب تدفع مودريتش للانتقال لصفوف إنتر ميلان

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج