الدوري الإسباني

فيديو: دليل برأة كورتوا من اصطناع عشق ريال مدريد لكيد جاره

نشر في الخميس 9 آب 2018 22:03

عشق كورتوا للريال أمر واقع

اعترف الحارس البلجيكي تيبو كورتوا نجم نادي ريال مدريد الإسباني الجديد بأن الانضمام للنادي الملكي كان يُعد حُلماً بالنسبة له مؤكداً أنه من عشاق الميرنغي وكان يتمنى الانضمام لصفوفه.


صورة..كورتوا خلال احدى مباريات تشيلسي


وأكدت الصحف العالمية أن حديث كورتوا وتغزله بنادي ريال مدريد اصاب جماهير الجار والغريم اللدود نادي أتلتيكو مدريد بالغضب وطالبوه بضرورة تذكر مسيرته مع الروخي بلانكوس والذي شهد تألق اللاعب قبل بضعة أعوام. 


وأشارت الصحف أن حديث كورتوا لم يصطنعه من أجل تجميل انضمامه للنادي الملكي وكيد الجار لكنه جاء عن قناعة وحقيقة وهو ما أثبته التليفزيون البلجيكي الذي نشر صورة للاعب خلال فترة شبابه وكان قد قام بتعليق ملصقاً لريال مدريد على أحد جدران غرفته الشخصية. 


إقرأ أيضاً:مودريتش يدعم جوهرة مدريد الشابة


وأثبتت الصورة فعلياً انتماء الحارس البلجيكي الواضح للنادي الملكي وأن حُلمه بالانضمام له لم يأتِ من فراغ ولكنه أتى من عشق قديم وحلم شخصي تأجل تحقيقه حتى نجاح الميرنغي في التعاقد مع الحارس. 



كما أفادت الصحف بأن هناك وسائل عديدة تحاول اخفاء هذه الصورة في محاولة لتشويه صورة اللاعب أمام جماهير نادي أتلتيكو مدريد واظهاره في ثوب الخائن لكن الواقع يقول بأن الحارس لم يخادع الروخي بلانكوس وأنه بالفعل من عشاق الفريق. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وكان كورتوا قد خاض تجربة بقميص نادي أتلتيكو مدريد في موسم 2014 وحقق رفقة الفريق لقب بطولة الدوري المحلي بالاضافة لبلوغ نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والتي اقتنصها ريال مدريد بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية. 

كما تألق كورتوا بشكل ملفت بمباريات منتخب بلجيكا ببطولة كأس العالم الأخيرة وساهم بتألقه في احتلال بلاده للمركز الثالث بالبطولة بجانب حصوله على جائزة أفضل حارس بالبطولة.




مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Mohamed Samir

Mohamed Samir

10 آب 2018 الساعة 10:02

تكتب "براءة" وليس "برأة" !!!!

فيديو: دليل برأة كورتوا من اصطناع عشق ريال مدريد لكيد جاره

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج