الدوري الإسباني

ريال مدريد يستسلم لرحيل مودريتش!

نشر في الجمعـة 10 آب 2018 12:09

ريال مدريد يجهز بديل مودريتش!

تتفقُ التقاريرُ الصحفيةُ في كلٍ من إسبانيا وإيطاليا على أنَّ لوكا مودريتش يُفضِّلُ الانتقالَ إلى إنتر ميلانو الإيطالي على البقاءِ مع ناديِهِ الحالي ريال مدريد

ورغم أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يرفض بشكل قاطع التخلي عن أفضل لاعب في كأس العالم الأخيرة، إلا أنه يعد بدائل يمكنهم منح الإضافة للمدرب جولين لوبيتغوي.


مودريتش وجائزة أفضل لاعب في كأس العالم



أهم الأسماء المتداولة هو لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا الذي سيسمح له ناديه بايرن ميونيخ بالانتقال "إذا جاء عرض كبير".

(كالتشيو ميركاتو) تؤكد أن مودريتش طلب ترك الريال للانضمام إلى النيراتزوري، مذكرا فلورنتينو بيريز باتفاقه الشفهي معه قبل أشهر والذي يسمح له بالانتقال إذا ما رغب في ذلك.


ألكانتارا



سيحاول بيريز استرضاء مودريتش بعقد محسَّن، لكنه لن يقف مكتوف الأيدي في حال أصر اللاعب على الرحيل، ويرى أن تياغو هو البديل الأنسب، وهو ما أكده الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو الذي أكد أن المدرب لوبيتغوي يضغط للتعاقد مع اللاعب الذي كان ضمن تشكيلته الأساسية مع منتخب إسبانيا.



اقرأ أيضًا: صفقة ميلان ويوفنتوس الثلاثية.. مَن المخدوع؟


كانت تقارير مختلفة قد أكدت أن ريال مدريد حاول إقناع إدارة إنترميلانو بالتخلي عن المهاجم ماورو إيكاردي، لكن الرفض كان حاسما.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ريال مدريد يستسلم لرحيل مودريتش!

إقرأ الآن

بسبب إهدار الأهداف.. لاعبة تشيلسي تتلقى تهديدات بالقتل والاغتصاب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج