الدوري المصري

‎4 مدربين على قائمة انتظار الرحيل بعد مرور جولتين بالدورى

نشر في الجمعـة 10 آب 2018 22:21

مدربا الاتحاد وحرس الحدود الأبرز

تسود حالة من الغضب الشديد، من بعض رؤساء أندية الدوري المصري الممتاز، تجاه مدربي فرقهم، بعد مرور جولتين من عمر الدوري، بسبب النتائج المخيبة للآمال التى تعرضت لها الفرق، والمستوى التى ظهرت عليه. 

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية" أربعة مدربين دخلوا القائمة السوداء مع إدارات أنديتهم، وفى أى وقت قد يصدر قرار رحيلهم.


محمد عمر

أصبح مستقبل محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على كف عفريت، بعد خسارة الفريق خمس نقاط في أول مواجهتين بالدوري المصري الممتار بعد التعادل أمام المقاولون العرب والخسارة من الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف، ولن ينتظر محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري، كثيرًا على المدير الفني في ظل تراجع نتائج الفريق.



عماد سليمان

بات عماد سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، مهددًا بالإقالة بعد الخسارة في الجولتين الماضيتين بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام الانتاج الحربي والداخلية.

كما ظهر الفريق بمستوي متواضع خلال اللقائين مما جعل إدارة فريقة الحرس تضع ملف رحيل عماد سليمان ضمن الدراسة، ولكن بعد مرور خمس جوالات على إنطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال60.



محمد حلمي

سيطرت حالة من الغضب الشديد من قبل إدارة نادي طلائع الجيش تجاه محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد خسارة الفريق خمس نقاط من ست نقاط، بالتعادل السلبي مع نجوم إف سي الذي دخل المباراة بدون مدير فني، ثم الهزيمة من إنبي بثلاثيه نظيفة.


كما فشل الفريق في إحراز أي أهداف في أول جولتين جعلت الإدارة تفكر في التعاقد مع بديل حال استمرار النتائج على هذا المنوال.



تاكيس جونيس

تحوم الشكوك حول مستقبل اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني لنادي وادي دجلة، من الاستمرار في منصبه مع الكتيبة الدجلاوية بعد حالة الغضب التي سيطرت على ماجد سامي مالك النادي بعد أداء الفريق الباهت في أول مباراتين في مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد التعادل مع الدخلية بهدف لكلاً منهما، والخسارة الثقيله من الجونة الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بثلاث أهداف مقابل هدف.

وتشير الدلائل إلى أن "سامي" - رجل الأعمال الذى اتجه للاستثمار الرياضى منذ فترة طويلة – لن يصبر كثيراً علي الخواجة اليوناني حال استمرار النتائج والأداء كما هو عليه الآن.

في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
‎4 مدربين على قائمة انتظار الرحيل بعد مرور جولتين بالدورى

إقرأ الآن

#ستاد_اليورو: بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج