كرة السلة

كل صفقات اللاعبين الاجانب في بطولة لبنان!

نشر في الإثنين 13 آب 2018 09:05

ترتفع حمى التعاقدات في بطولة لبنان على الصعيدين المحلي والاجنبي مع اقتراب موعد إنطلاق الدوري في منتصف تشرين الاول/ اكتوبر المقبل.

ومع انّ أندية عدّة لا تزال خارج السمع كالمتحد وبيبلوس، شارفت اندية اخرى على وضع اللمسات الاخيرة على تشكيلاتها.

وبعد ان استعرضنا في تقرير سابق كل التعاقدات المحلية التي حصلت حتى اللحظة (اضغط هنا لمتابعة التقرير)، نسلّط الضوء في هذا التقرير على كل تعاقدات اللاعبين الاجانب حتى اللحظة:

1- هومنتمن

فيما كانت الانظار تتجه لتجديد العقد مع نجم صناعة الالعاب والتر هودج، عُلم انّ الاخير طلب مبلغاً مالياً ضخماً مقابل التجديد – يحكى انّه يبلغ 300 ألف دولار للموسم الواحد، وهو خارج قدرة حامل اللقب. وإزاء ذلك، عمد النادي الى التعاقد مع اجانب جدد، في مقدمتهم نجم الـ NBA لسنوات نايت روبنسون، بالإضافة الى لاعب المتحد السابق سامي مونرو ولاعب الإرتكاز كريس جونسون. يُعتبر هومنتمن أول فريق يحسم خياراته الثلاثة بالنسبة للاعبين الاجانب.

روبنسون لعب في الـ NBA لعشر سنوات قبل ان يلعب في السنوات الاخيرة خارج بلده مثل الدوري الفنزويلي. 

2- الرياضي

حسم الرياضي هوية لاعبَيه الاجنبيين الاساسيين، على اعتبار انّ رئيس النادي مازن طبارة كان واضحاً بعدم التعاقد مع اجنبي ثالث في الوقت الحالي. تعاقد الرياضي مع لاعب الإرتكاز كريستوفر أوبيكبا ولاعب الجناح الاميركي مارك ليونز.



3- بيروت

فاجأ نادي بيروت الطموح الكثيرين بالتعاقد مع الهدّاف الاميركي الغني عن التعريف تيريل ستوغلين، ومواطنه كايل هانت. مع العلم انّ النادي ينتظره إستحقاق مهم يتمثل بإستضافة بطولة الاندية العربية بين 2 و12 تشرين الاول/ اكتوبر المقبل.

4- الشانفيل

أعلن الشانفيل أخيرا عن اولى صفقاته للموسم المقبل بالتعاقد مع اللاعب الاميركي دواين جاكسون الذي سيخوض موسمه الرابع في الدوري اللبناني بعد ان لعب سابقا مع هومنتمن والحكمة. ينتظر ان يحسم الشانفيل قريبا هوية الاجنبيين الآخرين ويُحكى في هذا الصدد عن امكانية ضمّ الجنوب سوداني آتر ماجوك.

في المقابل، لم تبرم الاندية الاخرى وهي المتحد وبيبلوس وهوبس واطلس فرزل والحكمة اي صفقة اجنبية.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كل صفقات اللاعبين الاجانب في بطولة لبنان!

إقرأ الآن

ليفربول 4-2-3-1.. "الكل في خدمة صلاح" خطة سيئة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج