الدوري الإنكليزي الممتاز

مانشستر يونايتد سيجعل دي خيا الحارس الأعلى أجراً في البريميرليغ

نشر في الثلاثاء 14 آب 2018 14:30

الشياطين الحمر يقتربون من تجديد عقد العملاق الإسباني


يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاستغلال صفقة انتقال الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا نجم تشيلسي إلى ريال مدريد الإسباني من أجل الحفاظ على حارسه ديفيد دي خيا


دي خيا كان هدفاً طويل الأمد لريال مدريد الذي حاول مراراً وتكراراً التعاقد معه لحماية عرين النادي الملكي خلال السنوات الماضية.



اقرأ أيضاً..لوبيتيغي يحول هجوم ريال مدريد من BBC إلى BBA


تقارير إنجليزية كشفت أن مانشستر يونايتد بات قريباً من تمديد عقد حارسه الإسباني دي خيا خلال الأيام المقبلة بعد خروجه من حسابات الفريق الملكي.



اليونايتد سيقدم عرضاُ للحارس المتألق للتوقيع على عقد طويل الأمد للاستمرار داخل قلعة أولد ترافورد والبقاء لحماية عرين الشياطين الحمر، سيجعله الحارس الأعلى أجراً في البريميرليج بأكثر من 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.


عقد دي خيا الحالي مع العملاق الإنجليزي ينتهي في صيف 2019 مع وجود شرط خيار التمديد لموسم من قبل النادي، وهو ما يسعى مسئولي مانشستر للتوصل لاتفاق رسمي لحسم هذا الملف والحفاظ على واحداً من أفضل حراس العالم.



وكان دي خيا قد انضم لصفوف مانشستر في صيف 2011 قادماً من فريق أتليتكو مدريد الإسباني في صفقة كلفت خزائن الشياطين 18.9 مليون جنيه إسترليني.


جدير بالذكر أن ريال مدريد حصل على خدمات تيبو كورتوا من ريال مدريد بعقد يمتد لست سنوات مقبلة، مع إعارة الكرواتي كوفاسيتش نجم الملكي للبلوز.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مانشستر يونايتد سيجعل دي خيا الحارس الأعلى أجراً في البريميرليغ

إقرأ الآن

سيناريو تخيلي.. ما هي أولى صفقات ريال مدريد الصيفية 2020؟

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج