كرة السلة

رسمياً..دالاس مافريكس يضم نجم ريال مدريد

نشر في الخميس 16 آب 2018 10:36

أفضل لاعب في أوروبا يرحل لدوري العمالقة

نجح فريق دالاس مافريكس لكرة السلة في حسم صفقة الاستحواذ على النجم السلوفيني لوكا دونسيتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بدءاً من الموسم الجديد.

وأعلن نادي دالاس مافريكس بشكل رسمي عن حصوله على توقيع السلوفيني دونسيتش نجم ريال مدريد في صفقة يحصل اللاعب خلالها على 5.5 مليون دولار في الموسم المقبل.



اقرأ أيضا..رسمياً..كارميلو أنتوني يوقع عقد انتقاله إلى هيوستن روكتس


واستمرت مفاوضات مافريكس مع النادي الإسباني قرابة الشهر للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ19 عاماً المتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي في نسخة الموسم المنصرم.



التقارير الواردة تشير إلى أن هناك حالة من القلق داخل صفوف دالاس مافريكس من حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعب الذي قاد ريال مدريد للفوز ببطولة ليجا ACB والدوري الأوروبي في الأشهر القليلة الماضية، حيث شارك دونسيتش في أكثر من 150 مباراة خلال الموسمين الماضيين. 


وفي الموسم الماضي، توج اللاعب السلوفيني بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي، كما كان أفضل لاعب في نهائي اليورباليج، وساهم في تتويج فريقه باللقب وهو في عمر الـ19.



دونسيتش اللاعب الأفضل في أوروبا حقق أرقاماً مميزة في الدوري الأوروبي بواقع 16.1 نقطة و4.9 ريباوند و4.3 تمريرة حاسمة و21.7 نقطة تقييم و1.1 خطف الكرة في المباراة الواحدة.


جدير بالذكر أن نجم ريال مدريد يعد أصغر لاعب يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي مع عمر الـ19، لينضم لقائمة نجوم الملكي الفائزين بالجائزة وهم تيودوسيتش وسيرخيو رودريغير اللذين فازا بالجائزة ولكن في عمر الـ27 عاماً.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رسمياً..دالاس مافريكس يضم نجم ريال مدريد

إقرأ الآن

فضيحة: محمد صلاح يتجاوز الحدود ويُروج لمجلة "إباحية"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج