الدوري الإسباني

برشلونة يبعث رسائل مرعبة من منصة خوان

نشر في الخميس 16 آب 2018 19:06

برشلونة الإسباني انتظر اللحظة الحاسمة من أجل بث الكثير من الرسائل المرعبة التي يبدو أنها ستكون مثار حديث في المستقبل..تعرف على التفاصيل

داخل ملعب الكامب نو بعث برشلونة الإسباني عدة رسائل مرعبة خلال لقاء خوان غامبر أمام بوكاجونيورز الأرجنتيني والذي شهد الكثير من الأحداث الساخنة بعيدا عن التتويج. 



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام



كانت البداية لحظة تقديم الفريق حيث تخلل الحفل كلمة أكد فيها ليونيل ميسي عبر المذياع الداخلي للملعب وأمام الكاميرات أن هذا الموسم يعد فيه بدوري أبطال أوروبا للجمهور..تلك العبارات وضعت الكثير من الضغوط على غرفة الملابس ولكن أيضا كشفت عن حالة الرضا التي يقتنع بها نجم برشلونة بمستوى الفريق.

أقرا أيضا : بارتوميو يفتح الباب أمام المزيد من التدعيمات الصيفية

وخلال مباراة برشلونة أراد فالفيردي أن يختبر الكثير من اللاعبين..لم تكن النتيجة هي العامل الرئيسي الذي يعول عليه البلوغرانا فمجرد الفوز فقط كان كفيلا بأن يمنح البلوغرانا اللقب الودي ولكن الفريق نجح في تسجيل ثلاثية نظيفة.


وعقب رسالة ميسي للجمهور بعث البرازيلي مالكوم برسالة شديدة اللهجة عبر تسجيله هدف من تسديدة قوية يؤكد بها أنه لم يحضر من أجل مجرد اللعب فقط وإنما حضر ليساهم في صناعة المجد مع الفريق.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أرتورو فيدال لاعب برشلونة الجديد والذي اشترك في الشوط الأول بلغت نسبة تمريراته الصحيحة نحو 93% وأكدت أنه يملك DNA البلوغرانا وأن تجربته مع بيب غوارديولا في بايرن ميونيخ استخلص منها الأسلوب الذي يميز الفريق.


وجاء دخول البرازيلي رافينيا إلى قائمة الفريق ومشاركته وتسجيله هدف في مرمى بوكاجونيورز ليؤكد أنه لن يترك الفرصة التي حصل عليها في جولة الولايات المتحدة الأمريكية وأنه يصر على التواجد والاستمرار في إقناع فالفيردي بمستواه.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشلونة يبعث رسائل مرعبة من منصة خوان

إقرأ الآن

مدرب ريال مدريد يكشف سر استبعاد فينيسيوس في اللحظات الأخيرة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج