دوري أبطال أفريقيا

كارتيرون: نواجه الترجي بأريحية كبيرة... وغياب عاشور غير مؤثر

نشر في الخميس 16 آب 2018 22:20

الأهلي يسعى للفوز في رادس


كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أهدافه خلال مواجهة الترجي التونسي التي تقام غدا الجمعة، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي أقيم اليوم الخميس: "سعيد بالتواجد في تونس، لأنها أحد أفضل الدول الإفريقية والعربية، ونتمنى أن تكون المباراة على مستوى الفريقين الكبيرين في القارة الإفريقية".

وأضاف المدير الفني الفرنسي: "لا أفكر في موقف التأهل فقط، نبحث عن نتيجة إيجابية، كما أن تعديل موقفنا في المجموعة منحنا راحة كبيرة قبل مباراة الغد".

وبسؤاله عن تأثير بعض الغيابات عن الفريق مثل حسام عاشور، قال: "لا أحب الحديث عن غيابات بالفريق لأني أملك بدائل مميزة ولاعبين أثق في قدراتهم وإمكاناتهم، ورغم غياب كابتن الفريق، حسام عاشور، إلا أنني أثق في البدائل أنها ستؤدي بالشكل الأفضل".

وعن غيابات اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام النجمة اللبناني، قال كارتيرون إنه يخوض مباراة كل ثلاثة أيام، وكان عليه إراحة عدد من اللاعبين لأهمية مباراة الأهلي والترجي بالنسبة له إضافة إلى أنه يسعى لتجهيز أكبر قدر من اللاعبين لتفادي ضغط المباريات.

وأشار إلى أن الغيابات التي واجهها الفريق خلال مباراة النجمة كلها فوائد بالنسبة له؛ ما بين إراحة اللاعبين، وتجهيز البعض الآخر، وتحفيزه. ويبقى التوفيق فقط هو ما يُنتظر في مباراة الغد أمام الترجي.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني بمجموعته الإفريقية برصيد ٧ نقاط، خلف الترجي الذي ضمن الصعود لدور الثمانية.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كارتيرون: نواجه الترجي بأريحية كبيرة... وغياب عاشور غير مؤثر

إقرأ الآن

"يوروسبورت عربية" ينفرد بصفقات الأهلي فى يناير.. والتعديلات في الجهاز الفني

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج