الدوري المصري

#موجز_24_ساعة: الزمالك ينهي عقدة المقاصة.. رحيل مدرب بيراميدز.. والأهلي يختتم تدريباته للترجي

نشر في الجمعـة 17 آب 2018 00:40

أبرز أخبار الرياضة المصرية 

الزمالك ينهي لعنة المقاصة 

حقق الزمالك انتصاره الثاني على التوالي ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والصعب 1 / صفر على مضيفه مصر المقاصة اليوم الخميس في المرحلة الثالثة للمسابقة.

وارتفع رصيد الزمالك إلى سبع نقاط، ليتربع على الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه فرق سموحة وبيراميدز والإنتاج الحربي، المتساوية معه في نفس الرصيد، في حين تجمد رصيد المقاصة عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر. 

يدين الزمالك بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه الكونغولي الديمقراطي كابونجو كاسونجو، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السادسة بضربة رأس رائعة. 

بتلك النتيجة، تخلص الزمالك من لعنة مصر المقاصة، الذي تغلب على الفريق الأبيض في مبارياتهما الأربع الأخيرة بالمسابقة، علما بأن آخر فوز للزمالك على الفريق الفيومي يرجع إلى 22 مايو عام 2016.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للترجي 



اختتم الأهلي تدريباته، على ملعب رادس، استعدادا لمباراة الترجي، التي تقام اليوم الجمعة في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأدى الفريق تدريباته لمدة 60 دقيقة، وشارك جميع اللاعبين وظهروا بحالة فنية وبدنية مطمئنة للجهاز الفني.

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، إظهار أي ملامح للتشكيلة التي سيخوض بها لقاء الغد.

وأكد سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي، في تصريحات للصحفيين، أن مسؤولي الترجي، أخطروا الجهات الأمنية التونسية، خلال الاجتماع الفني اليوم، الخميس، بطبع 25 ألف تذكرة للجماهير، لحضور مباراة الغد.

وأوضح أن التصريحات الأمنية في تونس تحدد ما بين 20 إلى 25 ألف متفرج لحضور المباراة في ملعب رادس بتونس، الذي يسع 60 ألف متفرج.

وتقرر أن يرتدي الأهلي الزي الأزرق، في المباراة.

رحيل مدرب بيراميدز 

فاجأ مسئولو نادي بيراميدز، الجميع بإعلان رحيل البرازيلي ألبيرتو فالنتيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مؤكدين أن تم فسخ عقد المدير الفني بالتراضي بناء على رغبته بعد قيادة الفريق في 3 مباريات فقط ببطولة الدوري الممتاز.

"يوروسبورت عربية" تكشف كواليس رحيل المدير الفني، حيث أبدى تركي آل الشيخ مالك النادي غضبه من سوء الأداء الذي يقدمه الفريق في بطولة الدوري الممتاز، رغم خوض 3 مباريات رسمية فقط، حقق الفوز في مباراتين على إنبي وطلائع الجيش، والتعادل في أخرى مع الإنتاج الحربي، ليتقاسم صدارة الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط. 

وطالب "آل الشيخ" بضرورة تحسن الادء عقب التعادل في الجولة الثانية من بطولة الدوري، خاصة أنه وفر كل الإمكانات من لاعبين عالميين وأفضل الصفقات المحلية وإعداد جيد، إلا أن الفريق حقق فوزا بشق الأنفس على طلائع الجيش، ليتم الاتفاق معه على الرحيل على أن يبدو الأمر كأنه اعتذر عن عدم قيادة الفريق. 

تركي آل الشيخ أعلن قبل يومين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بأن هناك تغييرات منتظرة في نادي بيراميدز، وهو ما ينفي ما تردد حول تقدم المدير الفني باعتذار، أو غضبه بسبب رحيل البرازيلي لوكاس ريبامار لنادي أحد السعودي. 

ما يؤكد إقالة المدير الفني هو الإعلان عن تولي الأرجنتيني ريكاردو لافولبي القيادة الفنية للفريق بعد دقائق من إعلان خبر فسخ تعاقد فالنتيم، حيث تم اختياره خاصة أنه يعمل مستشارا فنيا للنادي ويعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، بالإضافة لمشاركته في اختيار بعض الصفقات الجديدة، وهو ما يجعله يتعرف على إمكانات اللاعبين سريعا.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
#موجز_24_ساعة: الزمالك ينهي عقدة المقاصة.. رحيل مدرب بيراميدز.. والأهلي يختتم تدريباته للترجي

إقرأ الآن

فالفيردي يقتل أفضل نسخة من ليونيل ميسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج