الدوري الإنكليزي الممتاز

مانشستر يونايتد يلجأ إلى ميلان من أجل سافيتش!

نشر في الجمعـة 17 آب 2018 15:52

مانشستر يونايتد يبحث عن طريقة تجلب له ميلينكوفيتش سافيتش الصيف المقبل

كشفت مصادر صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لعقد اتفاق ثلاثي بينه وبين كل من لاتسيو وميلان الإيطاليين، وذلك من أجل استخدام نادي ميلان كبوابة لانتقال النجم الدولي الصربي ميلينكوفيتش سافيتش إلى الشياطين الحمر خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة. 



إقرأ أيضًا: تكتيك لوبيتيجي.. ولأنها بالعقل والقلب معًا أفضل



وحسب الصحف الإنجليزية، فإن قيمة صفقة ميلينكوفيتش سافيتش ستبلغ حوالي 136 مليون يورو، سيدفع منها فريق ميلان حوالي 36 مليون يورو مقابل استعارة سافيتش هذا الموسم، على أن يتكفل مانشستر يونايتد بدفع الـ 100 مليون يورو المتبقية مقابل الحصول على خدمات اللاعب الصيف المقبل. 




ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعب وسط من طراز رفيع نظرًا لتزايد احتمالية رحيل بول بوجبا الصيف الحالي أو الصيف المقبل على أقصى تقدير بسبب توتر العلاقة بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وهو ما جعل سافيتش يأتي على رأس أولويات الشياطين الحمر. 



يُذكر أن اسم ميلينكوفيتش سافيتش قد ارتبط مؤخرًا بالعديد من الأندية الكبرى جاء على رأسها ريال مدريد وماتشستر يونايتد وإنتر ميلانو عقب الأداء الكبير الذي قدمه رفقة لاتسيو الموسم المنصرم والذي كان أحد أسباب منافسة لاتسيو على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا قبل أن يخطفه منه الإنتر في الجولة الأخيرة. 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مانشستر يونايتد يلجأ إلى ميلان من أجل سافيتش!

إقرأ الآن

رسالة خاصة من أبوتريكة لمحمد صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج