الدوري المصري

#موجز_24_ساعة: الأهلى عقدة الترجى.. زعيم الثغر يصطاد الإسماعيلى.. كوكا فى أولمبياكوس.. لاعب الذئاب أهلاوى قريبا.. تقرير بهاء مجدى

نشر في السبت 18 آب 2018 02:21

موجز "يوروسبورت عربية" لأهم أخبار كرة القدم على الساحة المصرية طوال 24 ساعة


يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية ليوم الجمعة 18 من أغسطس 2018، والتى يأتى على رأسها ما يلي: 




الأهلي يفوز بهدف في رادس ويرسخ عقدة التفوق على الترجي


كالعادة، حسم الأهلي موقعة رادس بالفوز على الترجي بهدف المغربي وليد أزارو، ليتصدر مجموعته، بعد الجولة الخامسة، ويتأهل رسميًا لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

هدف أزارو رسّخ عقدة الترجي في مواجهاته أمام الأهلي، فجاء الفوز الرابع على الفريق التونسي بملعبه وسط جماهيره.

 ويتصدر الشياطين الحمر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط متساويًا مع الترجي ومنحته المواجهات المباشرة الأفضلية.




فوز مثير لـ "زعيم الثغر" على الإسماعيلى بهدف نظيف


نجح نادى الاتحاد السطندرى فى اقتناص ثلاث نقاط، تعزز موقف مديره الفنى محمد عمر، بعد فوزه على فريق الإسماعيلى، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الإسكندرية، بالجولة الثالثة من عمر الدورى.

وسجل هدف الفوز، رزاق سيسيه فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء، عبر هجمة مرتدة من 3 تمريرات سريعة.



رسميًا.. "كوكا" ينضم لصفوف أولمبياكوس اليوناني

 

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني، عن ضم أحمد حسن كوكا مهاجم فريق سبورتنج براغا، رسميًا منذ قليل عبر صفحة النادي الرسمية.

كان اللاعب قد سافر أمس إلى اليونان، وخضع للكشف الطبي ظهر اليوم، واجتازه بنجاح.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن قيمة الصفقة أو راتب اللاعب، أو عدد سنوات التعاقد.

ويأتي انضمام اللاعب لصفوف الفريق عقب تقلص فرص مشاركاته بقميص براغا البرتغالي، وابتعاده عن قائمة الفريق الأساسية والاحتياطية التي تشارك في المباريات.




الأهلى يحصل على توقيع صانع ألعاب ذئاب الجبل 


نجح مسئولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع طاهر محمد طاهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووقع طاهر محمد طاهر، على عقود انضمامه للنادي الأهلي، بعد الجلسة التى جمعته مع محمد فضل مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، حيث وقع على نسخة واحدة من العقود، على أن يقوم اللاعب بالتوقيع على باقي النسخ بعد إتمام الصفقة. 


وطلب صانع المقاولون العرب من محمد فضل، استرداد نسخة العقود التي قام بالتوقيع عليها، حال وصول عروض احتراف له في الدوري الفرنسي في يناير المقبل. 

يذكر أن إدارة ذئاب الجبل قد حددت مبلغ 25 مليون جنيه، لأي من الاندية التى تريد الحصول على خدمات اللاعب، وذلك فقًا لتصريحات المهندس محمد عادل المشرف العام على الكرة بالمقاولون العرب. 




بعد أول مشاركة.. تقرير صادم من مدرب الزمالك عن بهاء مجدي

 

كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك عم ملاحظته على مشاركة بهاء مجدي في مباراة مصر للمقاصة بالأمس والتي شهدت الظهور الأول له منذ بداية الموسم الجاري بعد فترة من الإستبعاد.

وجاءت مشاركة بهاء مجدي بسبب إنقلاب جروس على أحمد أبو الفتوح على خلفية تراجع مستوى الأخير في مباراة القادسية الكويتي بذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

وأكد "جروس" للجهاز المعاون، عدم رضاه على مستوى بهاء مجدي وأنه كان يتوقع منه مستقبل واعد، وأكد المدرب بأن اللاعب لم يكن فعال في الجانب الهجومي للفريق إلا في كرات محدودة إلى جانب وجود ثغرة دفاعية له خلال الشوط الأول بالتحديد بسبب إعتماد المقاصة على الهجوم من ناحيته.

جروس يرى بأن اللاعب غير مكتمل اللياقة البدنية بعد ولازال يحتاج لوقت ومشاركة في عدة مباريات حتى يصل للمستوى المطلوب.




أحمد كابوريا لـ"يوروسبورت عربية": "أنا مش بتاع فلوس"

 

كشف أحمد كابوريا لاعب فريق الزمالك عن السبب وراء رحيله عن الفريق الأبيض مع بداية الموسم الجاري وخروجه للإعارة إلى صفوف طلائع الجيش لمدة موسم.

وأكد كابوريا في تصريحات خاصة أنه طلب الرحيل لأي نادٍ للمشاركة حتى يكون تحت أنظار السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، متحديًا بأن المدرب سيعيده إلى الفريق في يناير أو الموسم القادم.. مشددًا على ثقته في قدراته.

وتابع: "الزمالك لم يظلمني ولكن نيبوشا المدير الفني للفريق هو الذي ظلمني في الموسم الماضي بعدما جمدني واستبعدني تمامًا من المشاركة بدون سبب".

وواصل: "المصري حاول إعادتي بالفعل ودخل في مفاوضات مع إدارة الزمالك لكنهم رفضوا.. والقرار لهم في النهاية".

وأضاف: "حسام حسن المدير الفني للمصري علمني كيفية اللعب بمركز 10 داخل الملعب وزرع بداخلي كيفية الفوز في كل لقاء وعدم الخوف من أي منافس أمامنا وأن ألعب كل مباراة بهدف واحد فقط وهو الانتصار".

وأشار إلى أنه كان من الممكن أن يستمر في الزمالك حتى يناير بوضعه على قائمة الانتظار ويحصل على مقابل مادي أكبر مما سيتقاضاه في الطلائع لكنه رفض ذلك، قائلًا: "أنا مش بتاع فلوس وهدفي هو اللعب فقط".

في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
#موجز_24_ساعة: الأهلى عقدة الترجى.. زعيم الثغر يصطاد الإسماعيلى.. كوكا فى أولمبياكوس.. لاعب الذئاب أهلاوى قريبا.. تقرير بهاء مجدى

إقرأ الآن

جمهور برشلونة غارق في حقده... ريال مدريد محمي من الحُكَّام!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج