كرة السلة

دواين ويد يهدد نجم تمبروولفز بسبب زوجته

نشر في الأحد 19 آب 2018 11:02

صورة على انستغرام تشعل الحرب بين ويد وباتلر

دخل اللاعب دواين ويد نجم فريق ميامي هيت لكرة السلة في صدام مع زميله السابق جيمي باتلر لاعب فريق مينيسوتا تمبروولفز بسبب زوجته.


وهدد دواين ويد نجم ميامي زميله السابق في شيكاغو بولز جيمي باتلر لاعب مينيسوتا تمبروولفز الحالي بسبب تعليق مسيئ من الأخير لزوجة نجم كرة السلة الأمريكية.



اقرأ أيضا..أسطورة برشلونة للسلة يعلن اعتزاله رسميًا


الأزمة والصدام بدأ بعدما نشرت الممثلة غابرييل يونيون زوجة وايد صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" أثناء تواجدها في إيطاليا، ليقوم باتلر بالتعليق عليها قائلاً"| حسنا، إنها - صورة رائعة"".



تعليق باتلر على صورة غابرييل يونيو لم يحظى بإعجاب زوجها ويد الذي دخل لصفحة باتلر موجها إليه تهديد صريح قائلاً:" ضع تعليق جيد على صورة زوجتي مرة أخرى وستشاهد ما هو جيد وسيئ وقبيح".


ليرد عليه باتلر قائلاً:" حسناً، لقد اشتعل الأمر سريعاً، هل كانت نكتة؟ هل كانت خطيرة؟ سيتعين علينا أن ننتظر ونرى".



نجم ميامي ويد لم يوقع مع أي فريق في الموسم الجديد 2018 - 2019، حيث لم يحسم قراره بعد بالاستمرار لموسم آخر في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.


ويد الذي إذا عاد للعب في الموسم المقبل، فإنه سيخوض موسمه الـ16 على التوالي في دوري العمالقة بالمحترفين، حيث صرح مؤخراً بأنه إذا قرر اللعب لموسم آخر فسيكون بقميص ميامي هيت.



جدير بالذكر أن دواين ويد تلقى عرضاً خرافياً للانتقال للعب بالدوري الصيني لكرة القدم بقميص فريق زيجيانج جولدن بولز بعقد لثلاث سنوت مقابل 25 مليون دولار.


ويد صاحب الـ36 عاماً دخل في فترة الوكالة المجانية، حيث يدرس اللاعب العرض الصيني بقوة نظراً لضخامته من الناحية المالية بالنسبة للاعب بهذ العمر.

نجم ميامي لم يكن في عجلة من أمره، ليقرر إذا ما كان سيواصل مشواره في دوري السلة الأميركي للمحترفين بعد أرقامه في الموسم الماضي مع كافالييرز وميامي، حيث بلغ متوسطه 11.4 نقطة و3.4 تمريرات حاسمة في 22.9 دقيقة في المباراة الواحدة وجميع المستويات المسجلة في 67 مباراة لعبها مع كافالييرز وميامي الموسم المنصرم.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
دواين ويد يهدد نجم تمبروولفز بسبب زوجته

إقرأ الآن

فضيحة: محمد صلاح يتجاوز الحدود ويُروج لمجلة "إباحية"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج