الدوري الإسباني

سيرجي روبرتو .."جوكر" فالفيردي

نشر في الأحد 19 آب 2018 19:00

إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني كشف عن تغيير جذري في خطته باستخدام لاعب الفريق سيرجي روبرتو..فهل يتأثر أداء البلوغرانا بهذا التغيير؟

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قرر إجراء بعض التعديلات على وظيفة سيرجي روبرتو داخل الملعب وذلك خلال لقاء ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى من مباريات الليغا الإسبانية والتي اقيمت على ملعب الكامب نو.



.تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام



وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي دفع بسيرجي روبرتو في مركز وسط الملعب وهو المكان الرئيسي الذي يميل اللاعب إلى اللعب فيه وذلك بدلا من مركز الظهير الأيمن وذلك من أجل اختبار قدرات اللاعب والتأكيد على أهميته داخل الفريق.



أقرا أيضا : برشلونة يحدد موقفه من الحدادي



وفي المقابل منح فالفيردي مهمة حماية مركز الظهير الأيمن للبرتغالي نيلسون سيميدو ولكن مع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب برشلونة تبديلا تكتيكا أعاد فيه روبرتو إلى اليمين ودفع فيليبي كوتينيو بدلا من سيميدو.



وكان روبرتو قد ألمح في أكثر من مناسبة إلى رغبته في اللعب بمركز وسط الملعب بدلا من الظهير الأيمن خاصة أنه تربى في الاكاديمية على اللعب في ذلك المركز.


وحرصت إدارة برشلونة على تدعيم أكبر للجبهة اليمنى من خلال التعاقد مع السنغالي موسى واغيه الظهير الأيمن من نادي بوبين البلجيكي على أن يلعب لفترة للفريق الرديف قبل تصعيده إلى الفريق الأول ليكون بديلا لسيميدو.


ولم تتضح الصورة بشأن إمكانية تكرار استخدام روبرتو في وسط الملعب الجولة المقبلة أمام بلد الوليد أم سيجري الدفع به في مركز الظهير الأيمن لاسيما أن فالفيردي يحاول إجراء الكثير من التبديلات وصناعة حالة من المداورة والتي يتوزع فيها المجهود على الفريق.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
سيرجي روبرتو .."جوكر" فالفيردي

إقرأ الآن

فضيحة: محمد صلاح يتجاوز الحدود ويُروج لمجلة "إباحية"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج