الدوري الإسباني

المؤشرات في مدريد تؤكد: لم يحن وقت فينسوس جونيور بعد

نشر في الإثنين 20 آب 2018 22:27

فينسوس جونيور لا زال يحتاج إلى الوقت 

على الرغم من مشاركته بشكل منتظم في الفترة التحضيرية رفقة ريال مدريد، وعلى الرغم من رفض ريال مدريد لعروض الإعارة التي حصل عليها منذ انضمامه إلى الفريق الملكي بشكل رسمي، إلا أن المؤشرات القادمة من مدريد ومن غرفة ملابس لوبيتيجي تقول بأنه لم يحن وقت فينسوس جونيور بعد. 



إقرأ أيضًا: تكتيك لوبيتيجي.. ولأنها بالعقل والقلب معًا أفضل



فبعد أول مبارتين رسميتين لعبهما ريال مدريد، لم يكن جونيور ضمن خيارات لوبيتيجي في التشكيل الأساسي ولا حتى كبديل، الأمر الذي جعل أسماء كلوكاس فاسكيز وداني سيبايوس وبورخا مايورال تأخذ الأولوية مقارنة به بحكم الخبرة وعامل السن حيث يبلغ فينسوس من العمر 18 عامًا فقط. 



ويلعب جونيور كجناح أيسر وكمهاجم ثانٍ، ولكن خيارات لوبيتيجي في هذين المركزين يبدو أنها تنحصر في فرانشيسكو إيسكو وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، مما يجعل قرار إقحام فينسوس في مباراة رسمية سابقًا لوقته بعض الشيء بالنسبة لخولين لوبيتيجي الذي يفضل الدفع بمن هم أكثر جاهزية.



يذكر أن ريال مدريد تعاقد مع فينسوس جونيور من فلومينينسي عام 2016 حين كان يبلغ من العمر 16 عامًا فقط في صفقة قياسية للاعب صاعد في هذا السن بلغت حوالي 45 مليون يورو، قبل أن يجلس لعامين في البرازيل كإعارة لفريقه السابق فلومينينسي، وينضم إلى ريال مدريد كلاعب في صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
المؤشرات في مدريد تؤكد: لم يحن وقت فينسوس جونيور بعد

إقرأ الآن

صفقة بـ" 3 وجوه" في ميركاتو الزمالك الشتوي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج