الدوري الإسباني

لوبيتيغي: لست نادمًا على تدريب ريال مدريد.. سأفعلها مُجددًا

نشر في الثلاثاء 4 أيلول 2018 09:18

مدرب الملكي يتحدث..


تحدث مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، جولين لوبيتيغي، إلى إذاعة شبكة "أوندا سيرو" المحلية حول عديد القضايا المرتبطة بالنادي الملكي، وبالطبع تطرق لمسألة تركه للمنتخب الوطني التي فاجأت الجميع قبل انطلاق كأس العالم بأيام.

لوبيتيغي كان قد فسخ عقده مع المنتخب الإسباني، وتولى تدريب ريال مدريد رسميًا قبل البطولة مباشرة، حيث أسند الاتحاد المحلي للعبة المهام الفنية لفيرناندو هييرو الذي خرج من الدور ثُمن النهائي على يد روسيا.

لوبيتيغي أثناء المقابلة الصحفية مع أوندا سيرو

"لقد اتخذت القرار وكنت لاتخذه مرة أخرى، فعلتها بطريقة صادقة، لست نادمًا على شيء"، هكذا عّقب لوبيتيغي حول الأمر.

وأكمل "أنا سعيد للغاية لتدريب ريال مدريد، لدينا تحديات كبيرة وهدف عظيم، أنا مشجع قوي للمنتخب الإسباني.. إنها المرحلة الأخيرة في حياتي (التدريبية) ويجب أن نركز على هدفنا، تركيزنا مُنصب على ما نحن بصدده الآن، ما حدث لاحقًا قد حدث".

لوبيتيغي أثناء المقابلة الصحفية مع أوندا سيرو


"لقد شعرت ببعض الغصة نعم، وقد شرحت شعوري هذا أثناء تقديمي الرسمي ولا زلت أشعر به، لا أريد العودة للوراء، ليس لدي قلق حول شرح هذا الشعور من عدمه.. لا استطيع التوقف عن التفكير في هذه اللحظات، لقد فعلت الشيء الصحيح، قلت نعم لريال مدريد وسأقولها مجددًا".

واختتم عن المنتخب الإسباني "لقد ودعت الجميع بعاطفة قوية وغير متوقعة، عليك مواجة مثل تلك المواقف وهذا ما توجب عليّ فعله".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني مناصفة مع الغريم برشلونة، بعدما جمعا 9 نقاط من 3 جولات بالعلامة الكاملة.



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
لوبيتيغي: لست نادمًا على تدريب ريال مدريد.. سأفعلها مُجددًا

إقرأ الآن

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج